أخبار الجمعية

رحلات لطلبة معسكر "الإصلاح" إلى المرافق السياحية ومعالم الدولة


نظم المعسكر الصيفي، التابع لجمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية في رأس الخيمة، رحلات ترفيهية، خلال الأيام الماضية، لكل من فرعي الطالبات والطلاب المشاركين في المعسكر، إلى عدد من المناطق السياحية ومعالم الدولة.

 

واشتمل برنامج رحلات المعسكر الصيفي على زيارة إلى (عالم فيراري) في أبوظبي، ورحلة أخرى موازية إلى برج خليفة في دبي، أعلى بناء في العالم.

 

وقالت أمل جوهر العلي، المشرف العام على المعسكر الصيفي: "إن 200 طالب ومشرف شاركوا في الرحلة السياحية إلى أبوظبي، بينهم 90 طالبا من مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، الذين انضموا إلى الرحلة بتنسيق بين الطرفين، فيما تكفلت الجمعية بجميع تكاليف الرحلة، ما يشمل النقل ورسوم دخول المدينة الترفيهية واستخدام الألعاب والوجبات، بهدف دعم الطلبة وتعزيز روحهم المعنوية، وتخفيف الأعباء المادية عن كاهل أولياء الأمور المواطنين، فيما شاركت 80 طالبة في الرحلة إلى برج خليفة، وعدد من الطلاب الذكور إلى البرج ذاته في يوم لاحق".

  

وأكدت العلي أن "المعسكر الصيفي يحرص على تنويع برنامج فعالياته وإثرائه، واقتران الفائدة بالمتعة، من خلال توفير أنشطة تثقيفية وتدريبية جادة، بجانب الأنشطة الترفيهية والرياضية، لإبعاد شبح الملل والروتين عن طلبة المعسكر، ومن أبرز الفعاليات على أجندته الرحلات السياحية، التي تعزز معرفة الطالب بمعالم الدولة ومناطقها، في إطار مفهوم تعزيز الصلة بالمكان في ربوع الوطن. ومن المقرر تنظيم رحلات سياحية أخرى خلال الأيام القادمة لعدد من المناطق السياحية ومعالم الإمارات، بينها رحلة إلى حديقة الألعاب المائية (الآيس لاند) في رأس الخيمة".

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس