أخبار الجمعية

14 فريق يتنافس ببطولة الفرجان الرمضانية براس الخيمة


أجرت جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية في رأس الخيمة قرعة بطولة الفرجان الرمضانية  لسداسيات كرة القدم، التي تنظمها للمرة الأولى خلال شهر رمضان المبارك الحالي.

وأعلنت الجمعية عن مشاركة 14 فريقا تمثل مؤسسات حكومية وخاصة ومناطق مختلفة في رأس الخيمة في فعاليات البطولة الرمضانية، التي تنطلق في السادس والعشرين من الشهر الحالي، وتختتم في السابع من الشهر القادم.

و قال علي الخنبولي، مدير عام جمعية الإصلاح في رأس الخيمة: "إن البطولة تهدف إلى تفعيل المشاركة الشبابية في دعم مسيرة التنمية والبناء، وتوجيه طاقات شباب الوطن نحو تعزيز المكتسبات الوطنية"، مشيرا إلى "تخصيص جوائز مادية وعينية للفائزين بالمراكز الأولى وألقاب البطولة.

وأكد سالم النعيمي، مدير البطولة، أن "أهم أهدافها تعزيز  المحبة بين مختلف فئات المجتمع، سواء من أهالي الأحياء أو الجاليات، في أجواء مفعمة بالمنافسة الشريفة والروح الرياضية".

وأوضح النعيمي أن "الصالة الرياضية المدرسية بمنطقة الظيت الجنوبي في مدينة برأس الخيمة تحتضن فعاليات البطولة، في إطار التعاون والتنسيق بين الجمعية ومنطقة رأس الخيمة التعليمية، بهدف خدمة المصلحة الوطنية العليا، وتعزيز الخدمات الموجهة إلى المجتمع المحلي بمختلف شرائحه"، مشيرا إلى "رصد جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي في البطولة، بالإضافة إلى جائزة لأحسن حارس مرمى، وأخرى لأفضل لاعب، وجائزة لهداف البطولة، إلى جانب جوائز خاصة توزع على جمهور مباريات البطولة يوميا".

وأضاف النعيمى أن  "كل فريق يتكون من 10 لاعبين، بواقع 6 لاعبين أساسين و4 احتياط،  وتلعب مبارتان يوميا في إطار البطولة بعد صلاة التراويح مباشرة".

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس