مذكرة تفاهم بين «جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية» و«جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية»

وقعت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة مذكرة تفاهم مع جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية في الفجيرة، تنص على تعاون الطرفين في تعزيز فرص التعاون والتنسيق المباشر للفعاليات والأنشطة الاجتماعية والتركيز على الأنشطة الثقافية بين الجمعيتين في إمارتي رأس الخيمة والفجيرة، حيث وقع المذكرة سعادة خلف سالم بن عنبر نائب الرئيس مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، وسعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية وبحضور عدد من الطاقم الإداري من الجهتين.

قال بن عنبر: إن توقيع مذكرة التفاهم مع جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية يأتي ترجمة حية لسعي إدارة الجمعية المتواصل نحو التميز في خدمة المجتمع على أسس علمية وحضارية، والانفتاح الواسع على مناطق فئات مستهدفة جديدة.

وأشار إلى أن هذا التعاون يشكل المبادرة الأحدث ضمن سلسلة من المبادرات والشراكات التي تنظمها الجمعية التي تهدف إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام.

من جانبه، أوضح الظنحاني أن التعاون مع جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية يعد خطوة مهمة على طريق تعزيز العمل الوطني المشترك الذي يصب في خدمة المجتمع والناس، مؤكداً أهمية هذه الاتفاقية التي تحتوي على بنود مميزة سيكون لها أثر إيجابي كبير في المشهدين الثقافي والاجتماعي بدولة الإمارات.