أخبار الجمعية

منافسات حماسية في أول يومين " خالد بن سعود يفتتح بطولة "الفرجان" الرمضانية "


افتتح الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس نادي مسافي الرياضي الثقافي في رأس الخيمة، في الصالة الرياضية المدرسية بمنطقة الظيت الجنوبي بمدينة رأس الخيمة، مساء الأحد الماضي، بطولة (الفرجان) الرمضانية الأولى لسداسيات كرة القدم، التي تنظمها جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية في رأس الخيمة للمرة الأولى خلال شهر رمضان المبارك.

 

حضر حفل الافتتاح د. محمد عبد اللطيف خليفة، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح في رأس الخيمة، وعلي الخنبولي، مدير عام الجمعية، وسالم النعيمي، مدير عام البطولة، وعدد من المسؤولين والرياضيين والمعنيين وحشد من الجمهور.

 

اشتمل حفل افتتاح البطولة، التي تتواصل حتى التاسع من الشهر المقبل، الموافق الحادي والعشرين من شهر رمضان، على تلاوة عطرة من القرآن الكريم، وعزف السلام الوطني. وألقى مدير البطولة كلمة، قال فيها إن البطولة ترفع شعار المنافسة الودية، نحو تعميق مفهوم الروح الرياضية، وترسيخ الأخوة والمحبة بين مختلف شرائح المجتمع المحلي ومؤسساته.

 

أعلن بعدها الشيخ خالد بن سعود، في كلمة مقتضبة، افتتاح البطولة، ثم صافح لاعبي الفريقين المتنافسين في المباراة الافتتاحية.

 

وشهدت مباريات اليومين الأول والثاني من البطولة الرمضانية السداسية منافسات حماسية، وسجلت في بعضها انتصارات ساحقة، في ظل غزارة تهديفية لافتة، فيما تغلب فريق هاي كلاس على نظيره المدفعجية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتجاوز فريق الأوقاف فريق عيال زايد بخماسية مقابل هدف يتيم، ضمن مباريات اليوم الأول من البطولة.

 

وسجل فريق إدارة المهام الخاصة فوزا ساحقا في افتتاح منافسات اليوم الثاني بفوزه على فريق الفينيق بثمانية أهداف مقابل ثلاثة. ونجح فريق دلما وداس في تخطي فريق النهضة بنتيجة كبيرة أيضا، بلغت سداسية مقابل هدفين لخصمه.

 

ووقع اختيار اللجنة المنظمة للبطولة على اللاعب محمد عبد المنعم، من فريق الأوقاف، للفوز بلقب أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية، التي خاضها فريقه في مواجهة فريق عيال زايد، واللاعب ناصر العواني، من فريق هاي كلاس، كأحسن لاعب في المباراة الثانية من البطولة، التي واجه فريقه خلالها نظيره المدفعجية، واللاعب محمد إبراهيم، من فريق الفينيق، في المباراة الثالثة، التي جمعت فريقه مع إدارة المهام الخاصة، واللاعب عادل الداوودي، من دلما وداس، كأحسن لاعب في المباراة الرابعة، التي جمعت دلما وداس مع النهضة،

 

وذكر سالم النعيمي، مدير البطولة، أن "اللجنة المنظمة خصصت جائزة يومية لجمهور البطولة، من خلال طرح سؤال في القضايا والمحاور الوطنية، وجائزة لأفضل لاعب في كل مباراة على حدة، بجانب جوائز خاصة في ختام البطولة، بهدف تحفيز الجمهور على حضور مبارياتها، وإضفاء أجواء من الإثارة والحماس على فعاليات البطولة الرمضانية".

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس