اختتام دورة مهارات استخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية

اختتمت الدورة التدريبية الخاصة “مهارات استخدام الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية”  التي نظمتها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة  والتي أقيمت في مقر الجمعية  بمشاركة فاعلة من 20 مشارك واستمرت لمدة أربع أيام قدمها أ: محمد فاروق ابوالعزم. مبرمج و مدرب تكنولوجيا المعلومات وقد تناولت الدورة التدريبية العديد من المحاور منها  تنسيق الرسائل والجداول باستخدام برنامج WORD ، وأساسيات الجداول الإلكترونية  EXCEL

و أساسيات العروض التقديمية PowerPoint ،كما تناولت إدارة الوقت والبريد الإلكتروني Outlook & E-mail ، و استخدام لوحة مفاتيح الحاسب الآلي بطريقة اللمس بسرعة.


وهدفت الدورة التدريبية إلى إثراء وتطوير معارف وخبرات المشاركين و تزويدهم بالمهارات والمعلومات الأساسية اللازمة في مجال تقنية المعلومات والحاسب الآلي والبرامج المكتبية الأساسية (Word-Excel-Power Point).

وأوصى المشاركون في الدورة بأهمية تكرارها دورياً لأهميتها في إكسابهم مهارات جديدة في مجال تقنية المعلومات وأشاد المشاركون بما تضمنته الدورة من معلومات مفيدة أكسبتهم مهارات جديدة تساهم في تحسين أدائهم المؤسسي مثمنين جهود إدارة الجمعية  في تنظيمها.