التميز في اسعاد المتعاملين - (نموذج تقديم الخدمات المتميزة)

التركيز على سعادة المتعاملين وتمكينهم من تحقيق تجربة خدمات متميزة، محور أساسي للتطوير الحكومي.. ا

لجهات الحكومية الناجحة، هي تلك التي تحفز موظفيها على تقديم أفضل ما لديهم، وتعزز فيهم روح المبادرة الإيجابية،

وتشجعهم على ابتكار خدمات ترضي الناس وتسعدهم».



صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

- نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

 

من هذا المنطلق يسر جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية أن تعلن عن بدء التسجيل في  البرنامج التدريبي

 

التميز في اسعاد المتعاملين

(نموذج تقديم الخدمات المتميزة)

 

يقدمه الدكتور محمد شتيوي – خبير جودة وتميز مؤسسي

 

لمدة 3 ايام من الاثنين 18 نوفمبر إلى الاربعاء  20 نوفمبر 2019

الفترة المسائية من الساعة 4:30 م إلى  8:00 م

 

وتهدف إلى اكساب المشاركين أساسيات جودة الخدمة المتميزة ليســاهموا بشــكل أفضــل فــي تقديــم خدمــات حكوميــة

 مميــزة تماشــيا مع رؤيــة الإمــارات وقيادتهــا الرشــيدة فــي ترســيخ مبادئ إســعاد المتعامليــن، وحقهــم فــي الحصــول علــى خدمــات  مميزة بمعاييــر عالميــة.

 

رسوم التسجيل 200 درهم

 

بمقر جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية - فرع الظيت

 

للتسجيل اضغط هنا