أخبار الجمعية

حاكم رأس الخيمة يشهد احتفال نادي الرمس باليوم الوطني الـ 41 للدولة



حاكم رأس الخيمة يشهد احتفال نادي الرمس باليوم الوطني الـ  41  للدولة

 



 

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن ما تنعم به دولتنا من رخاء هو نتاج دولة الاتحاد التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ودعم ركائزها المغفور لهم الاباء المؤسسون للاتحاد وآمن بها وبنجاحها شعب دولة الامارات حتى غدت دولتنا الاتحادية نموذجا فريدا من صروح المجد والانجازات المتلاحقة.

واضاف سموه أن الإنجازات التي تحققت في ظل الاتحاد تعد نبراسا يضيء الطريق ونموذجا يحتذى في الوحدة حيث أثبتت دولة الإمارات للعالم أجمع حكمة وإرادة واهتمام القيادة الرشيدة للدولة في تسخير كل الإمكانات لازدهارها والنهوض بها حتى تكون في مصاف الدول المتقدمة وذلك بفضل الله تعالى وإصرار حكومة وشعب الإمارات على مواكبة التطور والتقدم لتمشي جنباً إلى جنب وتساير شعوب العالم المتقدمة نحو التميز مع المحافظة على العادات والتقاليد الأصيلة وكذلك الموروث الأصيل للدولة والحفاظ على الهوية الوطنية وتعزيزها.

جاء ذلك خلال حضور سموه الاحتفال الذي نظمه نادي الرمس الرياضي الثقافي بمناسبة اليوم الوطني الـ/ 41/ للدولة بحضور الشيخ احمد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس نادي الرمس وعدد من الشيوخ والمسؤولين وجمهور غفير من اهالي مدينة الرمس واعضاء مجلس الادارة واللجنة المنظمة للاحتفال.

وعبر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن سعادته بالاحتفال الذي جسد حب الانتماء للوطن والولاء لقائد مسيرة الاتحاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" واخوانه اصحاب السمو حكام الامارات ..معربا عن اعتزازه بمظاهر الاحتفالات بذكرى الـ41 لقيام دولة الامارات التي تعم إمارة رأس الخيمة.

واشار الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي الى أننا في هذه الدولة المعطاء وفي ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" نواصل مسيرة الخير والتقدم وواجب علينا جميعا استثمار كافة الجهود لتحقيق كل ما هو أفضل دائماً.

وأكد رئيس نادي الرمس أن الإنجازات العظيمة التي حققتها القيادة الرشيدة جسدت روح المثابرة ووضوح الرؤية وسلامة التخطيط التي تبنتها دولة الإمارات تجاه الإنسان الذي هو أغلى وأعز ثروات الدولة التزاما بنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

ورفع الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة داعيا العلي القدير أن يعيدها على القيادة الرشيدة والشعب بالبركة والخير والازدهار.

وتضمن الاحتفال فقرات متنوعة حيث شارك طلبة مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية في فقرات عديدة وتم تقديم اوبريت "نبض الوطن" الذي اشتمل على لوحات فنية جسدت حب الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة والاعتزاز بذكرى قيام دولة الامارات وازدانت سماء مدينة الرمس بالألعاب النارية وعروض الليزر اضافة الى فقرات متنوعة.

وقبل بدء الاحتفال جابت مدينة الرمس مسيرة بالسيارات شارك فيها الاهالي والشباب احتفالات بالمناسبة العزيزة على كل ابناء هذا الوطن وتزينت السيارات بصور اصحاب السمو الحكام وبعلم الامارات والعبارات الوطنية في منظر يعكس مدى حب وولاء الشعب للوطن والقيادة.


المصدر : وكالة أنباء الإمارات



















































+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس