أخبار الجمعية

بطولة رد الجميل لكرة القدم 2022 تحت شعار عطاء وولاء . فخر وانتماء


انطلقت بطولة "رد الجميل" لكرة القدم 2022 تحت شعار "عطاء وولاء . فخر وانتماء" والتي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة على ملعب الجمعية ضمن"احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 51" وبمشاركة 5 فرق جماهيرية من مواليد عام 1980 وما دونها.

وتضم البطولة فرق من اندية إمارة رأس الخيمة نادي الإمارات، نادي التعاون، نادي رأس الخيمة , بالإضافة إلى أكاديمية نادي الإمارات والنادي المصري برأس الخيمة

وصرح خلف سالم مدير عام الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأن هذه البطولة تنطلق من: حرص مجلس إدارة الجمعية على تنظيم البطولة كتوجيه رسالة شكر وامتنان ورد الجميل إلى كل اللاعبين السابقين تكريما لعطاءهم في السنوات الماضية وممارسي الرياضة بشكل عام وهو تكريم يحمل في طياته رسالة للاعبين الحاليين في مختلف الرياضات لتشجيعهم على مواصلة العطاء للاحتفال بهم حالياً ومستقبلاً.

كما أشار سالم النعيمي مدير البطولة بان الفئة المشاركة ضمن هذه البطولة تم اختيارها للتعبير عن كرد الجميل لكل من ساهم في الجيل السابق في مختلف الأنشطة الرياضية وتسليط الضوء على أهمية ممارسة الرياضية وعدم اقتصارها على عمر محدد بالإضافة إلى حث الجيل الحالي على مواصلة العطاء.

وفاز باليوم الأول فريق نادي الإمارات بهدفين مقابل لا شيء لنادي التعاون كما فاز فريق نادي رأس الخيمة بستة أهداف مقابل ثلاث اهداف لفريق النادي المصري .

وفي اليوم الثاني فاز فريق نادي الإمارات بأربعة أهداف مقابل لا شيء لفريق أكاديمية الإمارات كما فاز فريق نادي رأس الخيمة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق نادي التعاون

يأتي في تنظيم البطولة فيصل عبد اللطيف الشحي منسق عام البطولة والحكم الدولي السابق أحمد تيم في التحكيم وأحمد الرفاعي في التعليق وشادي أسد طبيب معالج ومحسن ماضي أمين سر واشرف ابو بكر مراقب مالي وفى اللجنة الإعلامية محمد ابوالعزم.

تقام البطولة يوميا بواقع مباراتين بعد صلاة العشاء على أرض ملعب جمعية الإمارات بمدينة صقر برأس الخيمة على أن تقام المباراة النهائية يوم 20 نوفمبر 2022 الموافق يوم الأحد الساعة السادسة مساء. 

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس