أخبار الجمعية

جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية تعقد اجتماع جمعيتها العمومية


عقدت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة اجتماع الجمعية العمومية السنوي برئاسة دكتور محمد عبد اللطيف خليفة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وبإشراف وحضور " محمد حمزة " من إدارة الجمعيات ذات النفع العام في وزارة تنمية المجتمع و تم اجازة الحضور عن بعد لبقية الأعضاء .

وفي بداية الاجتماع وبعد اكتمال النصاب القانوني للاجتماع رحب الدكتور خليفة بالحضور، معرباً عن شكره وتقديره لجميع الأعضاء على جهودهم المستمرة ومساهماتهم القيمة في دعم أنشطة الجمعية وتحقيق أهدافها الاجتماعية في خدمة الوطن.

واستعرض خلف سالم إسماعيل بن عنبر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، جدول الأعمال والذي تضمن اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والتقريرين الإداري والمالي عن عام 2022 وخطة عمل الجمعية للعام الحالي، بالإضافة إلى اعتماد مدقق الحسابات عن العام الحالي من بين العروض المقدمة.

تحدث بن عنبر عن الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام المنصرم، مشيراً إلى أن الجمعية قدمت العديد من الخدمات البرامج والفعاليات المجتمعية التي تخطت 8 آلاف مستفيد في شكل برامج وفعالية متنوعة، حضورية وافتراضية.

وتمت المصادقة على خطة عمل الجمعية المستقبلية والتي تهدف إلى تعزيز دورها في دعم المجتمع وتطويره واستدامة جودة الحياة لكافة أفراد المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع، شكر الدكتور خليفة الحضور على مشاركتهم في الجمعية العمومية السنوية، وأكد على حرص الجمعية على تحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم في مجال خدمة المجتمع.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس