أخبار الجمعية

ختام بطولة الفرجان لكرة القدم في رأس الخيمة للطلبة


في إطار التفاعل الرياضي الإيجابي وتعزيز الروح الرياضية بين طلبة المدارس، اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة بطولة الفرجان لكرة القدم في موسمها الخامس لطلبة المدارس على ملاعب الجمعية، بمنافسة “16" فريقاً خاضوا 31 مباراة خلال الفترة من 22 ديسمبر 2023 إلى 8 يناير 2024، شهدت البطولة مشاركة فعّالة ومميزة من قبل اللاعبين .

وفي المباراة النهائية تألق فريق الرمس وتمكن من تحقيق الفوز على فريق "FOLLOW ME ADK" بنتيجة 3/0، مما أهله للحصول على المركز الأول والفوز بلقب البطولة.

كرم الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة، أمين عام المجلس التنفيذي برأس الخيمة، ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، الفريق الفائز، حيث تسلم اللاعبون كأس البطولة والميداليات.
كما تم تكريم اللاعبين المتميزين في البطولة، حيث حصل مايد عبد الله على لقب أفضل حارس مرمى، فيما نال راشد محمد الخراز لقب أفضل لاعب وهداف البطولة.

وأشاد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بمستوى الأداء الرياضي الذي قدمه الطلاب وأكد على أهمية دور الرياضة في المجتمع، ودعم الشباب على ممارسة الأنشطة الرياضية في أوقات فراغهم، مما يساهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم البدنية والعقلية وتوجيههم في نشاط إيجابي وأسلوب حياة صحي ومفيد.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس