أخبار الجمعية

انطلاق النسخة الـ12 من بطولة الفرجان الرمضانية برأس الخيمة


انطلقت مساء أمس السبت، بطولة الفرجان الرمضانية لكرة القدم في دورتها الثانية عشر، التي تنظمها جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية على ملعبها برأس الخيمة بمشاركة 12 فريقاً من كافة انحاء الدولة ومختلف الجاليات.

تأتي البطولة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز روح التسامح والتنافس الفعال بين الشباب، وإتاحة الفرصة لهم لممارسة الرياضة في أجواء رمضانية مميزة.

تقام البطولة تحت شعار "الإمارات انتماء وعطاء"، بواقع مباراتان في الفترة المسائية بعد صلاة التراويح مباشرة وتستمر البطولة حتى التاسع عشر من شهر رمضان حيث سيتم تتويج الفريق الفائز في المباراة النهائية.

شهد انطلاق البطولة توافد جمهور غفير من محبي كرة القدم حيث تتوجه الأنظار نحو هذه البطولة التي تعد بمثابة ملتقى رياضي سنوي يحرص الجميع على المشاركة به، ويسلط الضوء على أهمية الرياضة كجسر للتواصل الفعال بين الشعوب.

أكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ،رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، إن الروح الرياضية والتنافس الشريف الذي يظهره الفرق المشاركة هو بمثابة تأكيد على القيم التي نسعى لغرسها في قلوب شبابنا.

وأضاف بن عنبر،ان هذه البطولة ليست مجرد منافسة رياضية فقط، بل هي احتفال بالتنوع والوحدة التي تميز مجتمع دولة الإمارات في تحدٍ كروي يعكس التنوع الثقافي والروح الرياضية العالية.

وأشار سالم النعيمي، مدير بطولة الفرجان الرمضانية، إلى إن النجاح الذي حققته البطولة في دوراتها السابقة هو دافع للارتقاء بالمستوى الفني والتنظيمي وأن التعاون الإيجابي مع اتحاد الكرة منح فرصة لاستقطاب أفضل العناصر التحكيمية في البطولة مما يسهم في إنجاح البطولة ويعزز من مكانتها كحدث رياضي بارز في المنطقة.

واضاف محمد أبو العزم , مدير اللجنة الإعلامية للبطولة , تتضمن البطولة جوائز نقدية قيمة بمبلغ وقدرة 25.000 درهم للمركز الأول و10.000 درهم للمركز الثاني، بالإضافة إلى جوائز عينية لأفضل لاعب وهداف البطولة وافضل حارس مرمي.

وقد أسفرت نتائج اليوم الأول عن تعادل فريق " وربة للعقارات " مع فريق " خصب" بنتيجة 2-2، وفوز فريق " فالهالا فايكينج " على فريق "عمر" بنتيجة 3-2.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس