أخبار الجمعية

حملة رافق من بك رافق... لا للمخدرات


تواصل القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة فعالياتها احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المقام تحت شعار "رافق من بك رافق... لا للمخدرات" ضمن احتفالات الدولة بهذه المناسبة.

ونظمت إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة وجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية حملة توعوية بأضرار المخدرات استهدفت الدوائر والمؤسسات الحكومية والمحلية في الإمارة، من خلال توزيع بروشورات توعية عن الحملة وكذلك في بعض شوارع الإمارة على سائقي المركبات. لما في ذلك من أهمية بالغة في نشر الوعي بين أفراد المجتمع بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية الكثيرة المترتبة على تعاطيها.

وقال العقيد إبراهيم كبتن مدير إدارة مكافحة المخدرات: إن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تبذل كل ما أوتيت من طاقة للحفاظ على سلامة المجتمع والشباب من السقوط في براثن الإدمان المختلف أشكاله كما تبذل الجهد الحثيث في التعاون في مختلف المؤسسات الحكومية لجعل البلاد واحدة من أقل دول العالم تأثراً بهذه الآفة وأن وزارة الداخلية تبذل قصارى جهدها في مكافحة ومحاربة الاتجار بالمخدرات وتظل العين الساهرة على أمن وسلامة المجتمع.

وأضاف: يجب أن تتضافر الجهود كافة لبناء سور من القيم يحمي مجتمعاتنا وأن لا نقف موقف المتفرج، بل علينا أن نشارك بكل ثقلنا ونؤكد بأن تثقيف الشباب يمثل أحد عناصر الإستراتيجية الوطنية وأخذ الحيطة وتحصين الجيل يمثل مهمة وطنية واجتماعية مهمة.

 



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس