أخبار الجمعية

بطولة الفرجان الرمضانية تواصل متعتها وإثارتها برأس الخيمة


تتواصل بطولة الفرجان الرمضانية لسداسيات كرة القدم والتي تنظمها جمعية الإمارات للتمنية الاجتماعية في الصالة الرياضية بالظيت في رأس الخيمة لليوم السابع على التوالي حيث تضم البطولة العديد من اللاعبين المميزين على مستوى الدولة بمشاركة نخبة لاعبين الأندية في الدولة.

 

دارت المباراة الأولي خياط الامارات و نجوم رملة بنتيجة 6 - 3

في مباراة مثيرة وبعد تقدم نجوم رملة استطاع فريق خياط الإمارات من قلب النتيجة أمام نجوم رملة حيث انتهت المباراة بنتيجة 6-3 سجل الاهداف خياط الإمارات درويش احمد هدفين وعبد الرحمن مراد هدفين واحمد يسري وعلي محمد فيما سجل أهداف نجوم رملة فواز محمد وعلي سليمان وحسين عبدالله وأدار اللقاء الحكم المميز صقر الزعابي.

 

ودارت المباراة الثانية بين فريق الاوقاف و  فريق الأحلام حقق فريق الأوقاف الفوز على فريق الاحلام بنتيجة 19-0 في مباراة شهدت تواجد جماهيري كبير ومباريات من العيار الثقيل سجل للأوقاف يوسف افلاح 16 هدفا وفيصل الشحي هدفين ومصطفى شهير ادار اللقاء الحكم المتميز صقر الزعابي.

من ناحية أخرى رصدت اللجنة العليا للبطولة جوائز قيمة للجماهير الغفيرة الحاضرة في اللقاء وتم توزيع الجوائز عليهم وذلك لتشجيعهم الحضاري والحضور المميز والمؤازرة لجميع الفرق الحاضرة .



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس