البرامج و الفعاليات-

المعسكر الصيفي الثاني الفترة الثانية


العودة الى المعسكر الصيفي الثاني  الفترة الثانية تحت شعار صيفك على كيفك تحت رعاية جمعية الامارات للتنمية الاجتماعية للبنين من (الصف السادس إلى التاسع ) والبنات من( السابع إلى الثاني عشر ) بمقر الجمعية صباحا من الساعة الثامنة الى الساعة الثانية ظهرا .

وقال خلف سالم عنبر  مدير عام الجمعية إن المعسكر يهدف إلى تعزيز الحس الوطني لدى الابناء منوهاً إلى أن التسجيل بدأ ويتواصل حتى موعد انطلاق الفعاليات ، حيث يحظى المعسكر برعاية مجموعة من الوزارات والمؤسسات الاتحادية والشركات الوطنية.

وأشاد  بدعم وتعاون الجهات والمؤسسات الراعية، عبر توفير العنصر البشري، من المحاضرين والمدربين المتخصصين، لافتا إلى مجانية التسجيل والمشاركة في المعسكر الصيفي بالكامل، ما يشمل الرسوم والدورات والبرامج التدريبية والترفيهية والرحلات الخارجية والمصاريف.
 

وأكد بأن  المعسكر يعكس توجه الجمعية لتعزيز الشراكة المجتمعية،لاستغلال الصيف في ما يفيد الطلبة ويصقل مهاراتهم ويشغل أوقات فراغهم مهيبا بالأسر المواطنة للإسراع في تسجيل أبنائهم في المعسكر الصيفي الذي سيحفل بباقة متنوعة وغنية من الفعاليات المتميزة والبرامج التثقيفية والعلمية والرياضية والترفيهية، بما يثري فكر الطلبة، من المراحل الدراسية المختلفة، وبما يناسب مختلف الأعمار

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس