أخبار الجمعية

«الطاقة النووية» تعرف أهالي رأس الخيمة ببرنامجها السلمي


أقامت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية أمس منتدى مجتمعي بعنوان"منتدى مؤسسة الإمارات للطاقة النووية"في فندق ومنتجع هيلتون في إمارة رأس الخيمة وذلك بالتعاون مع جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، للمرة الأولى في إمارة رأس الخيمة في إطار خطة المؤسسة لتنظيم لقاءات مجتمعية سنوية تهدف إلى زيادة الوعي العام حول برنامج الطاقة النووية السلمية في دولة الإمارات.

وحضر المنتدى أكثر من 500 شخص من سكان رأس الخيمة وكبار المسؤولين حيث استمعوا إلى العروض التي قدّمها مديرون تنفيذيون ومهندسون من المؤسسة وشاركوا الحضور خبراتهم عن كيفية عمل الطاقة النووية.

وقال المهندس محمد إبراهيم الحمادي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية : "منذ بدأنا بعقد المنتديات المجتمعية قبل أربعة أعوام، وضعنا نصب أعيننا هدف التواصل مع المجتمع ونشر الوعي العام حول برنامج الطاقة النووية السلمية في جميع أنحاء الدولة، وقد أقمنا حتى الآن عشرة منتديات حضرها أكثر من 4500 شخص، ونحن على ثقةٍ من أننا في الدرب الصحيح لإنجاز ما نصبو إلى تحقيقه.

وأكد خلف سالم بن عنبر، المدير العام لجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية أن هذه المحافل تحتاج إلى كثير من الجهد والتخطيط لتنظيمها.

المصدر جريدة البيان



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس