أخبار الجمعية

بيان جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برأس الخيمة  فقيد الوطن وشهيد الواجب الملازم أول طارق محمد السابي الشحي الذي انتقل إلى جوار ربه إثر حادث إرهابي أثناء تأدية واجبه ضمن قوات حفظ النظام في إطار دعم الأمن والاستقرار.

وفي هذه المناسبة الأليمة لا يسعنا إلا وأن نعرب عن صادق العزاء والمواساة لوطننا الغالي في هذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يحتسبه شهيدا مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

وإن جمعية الإمارات إذ تستنكر هذا العمل الإجرامي الشنيع، لتعبر عن بالغ فخرها واعتزازها بشباب الوطن الذين يقدمون أروع صور البذل والعطاء والتضحية من أجل تمثيل  الوطن ونصرة الأشقاء والدفاع عن الحث والعزة بما يعزز الأمن الجماعي المشترك ويمضون بعزم صادق وإرادة صلبة وراء القيادة الرشيدة في التصدي للفتن والمؤامرات والعبث بالمكتسبات.

لقد جسدت هذه التضحية العظيمة حب المواطن لوطنه وعمق ولائه وانتمائه، وصلابة تلاحمه مع قيادته، وجسامة نبذه للإرهاب والتطرف، وأظهرت في الوقت نفسه حجم الحب المتبادل الذي تكنه القيادة لهذا الشعب والوقوف معه في السراء والضراء وعدم قبولها لأي مساس بكرامته وتماسكه، وانتهازها المناسبة تلو الأخرى لتثبت للعالم بأسره أن دولة الإمارات قيادة وشعبا يتفيؤ بظلال غرس زايد طيب الله ثراه الذي وحد كلمة هذا الوطن ورسخ فيه قيم البذل والعطاء والالتفاف حول القيادة.

وتؤكد جمعية الإمارات عبر هذا البيان مع ضرورة تضافر جميع مؤسسات المجتمع الرسمية والمدنية لدعم جهود الدولة في اجتثاث منابع الإرهاب واستئصال كافة ممكناته ومواجهة التنظيمات الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار وإثارة الفرقة، مؤيدة في الوقت نفسه كل المواقف والإجراءات التي تنتهجها الدولة لتحقيق هذه الغاية، وما هذا الاعتداء الأثيم إلا دليلا قاطعاً على سلامة هذا النهج وبعد النظر فيه.

كما قام وفد ممثل من أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بتقديم واجب العزاء إلى أسرة الفقيد .

وفي الختام نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على دولة الإمارات الأمن والأمان ونعاهد الوطن بأن نكون درعا واقيا وحصنا منيعا و قوه فتاكة في وجه الإرهاب والعبث وأن نصون التعاضد وقيم الفداء والبذل والتضحية وأن نظل دائما أوفياء ذو همم عالية لا يثنينا عن عزمنا أي حاقد أو كائد أو عابث في ظل قيادتنا الرشيدة



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس