أخبار الجمعية

ملتقى "احموني لا تؤذوني" في ضيافة جمعية الإمارات


 

استضافت جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية يوم الإثنين الموافق 12/5/2014، الملتقى التربوي الإجتماعي تحت شعار (احمونـي لاتؤذونـي) بمقرها في إمارة رأس الخيمة  - منطقة الظيت الشمالي، وجاء ذلك ضمن فعاليات لجنة رعاية السلوك (مشروع التوعية السلوكية)، حيث شارك في الملتقى نخبة من مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة المجتمعية المقدم أحمد سعيد الصم، والرائد سعيد امباسي، الملازم موزة راشد الخابوري، مساعد أول علياء سعيد ياعد الزعابي والدكتورة خلود يوسف غريب من جامعة عجمان.

استهدف الملتقى أولياء الأمور والمعلمين والاختصاصيين والذي يهدف إلى توعية أولياء الأمور والقائمين على العملية التربوية بظواهر اجتماعية سلبية تنتشر بين طلاب المدارس وأسبابها وطرق علاجها، وتطرقت الدكتورة خلود للسلوكيات الإيجابية وكيفية تعزيزها وعلاقة البيت بالمدرسة في متابعة سلوك أبنائهم.

كما ناقش الرائد محمد امباسي التحرش أسبابه وعلاجه، وأشارت الملازم الملازم موزة الخابوري من الشرطة المجتمعية إلى حوادث واقعية والاستفادة من أحداثها لتجنب وقوعها في المستقبل.

وتأتي استضافة الجمعية لهذا الملتقى ضمن أهدافها في نشر الوعي بمختلف مجالاته بين أفراد المجتمع والإسهام في تحقيق الاستقرار المجتمعي والاسري لتكوين أسرة تمتلك جميع مقومات النجاح.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس