أخبار الجمعية

110 مشارك في المعسكر الصيفي تعلم وامرح


أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة فعاليات المعسكر الصيفي الرابع الذي تنظمه تحت شعار « تعلم وامرح » ويستمر حتى 20 من أغسطس الجاري، بمقر الجمعية وهو مخصص للطلبة ذكور وإناث من السن العاشرة ولغاية الرابعة عشرة وقد شارك 110 مشارك .

وقال خلف سالم عنبر مدير عام الجمعية إن المعسكر يعكس توجه الجمعية لتعزيز الشراكة المجتمعية لاستغلال الصيف فيما يفيد الطلبة ويصقل مهاراتهم ويشغل أوقات فراغهم ويثري ثقافاتهم وأهمـية استثمـار أوقات الشباب خلال العطلة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع، وينعكس على المجتمع بالفائدة.

وأكد أن المعسكر يعكس توجه الجمعية لتعزيز الشراكة المجتمعية، وترجمة توجهات الدولة لاستغلال الصيف في ما يفيد الطلبة كما يهدف المعسكر إلى تعزيز الحس الوطني لدى الطلبة وترسيخ الهوية الوطنية لديهم .

ويتضمن المعسكر الصيفي عددا كبيرا من المبادرات والإجراءات التنظيمية الجديدة، وسيحفل بباقة متنوعة وغنية من الفعاليات المتميزة والبرامج التثقيفية والعلمية والرياضية والترفيهية.


من جانبها أوضحت عزه الحبسي رئيس وحدة الإعلام بالجمعية إلى أن إطلاق الجمعية لهذا المعسكر الصيفي للعام الرابع على التوالي يأتي استكمالاً للنجاحات التي حققتها الدورات السابقه في صقل مهارات الطلبة وشغل أوقات فراغهم بما يعود بالنفع والفائدة عليهم، مضيفه أن الدورة الحالية من العام تحفل بحزمة غنية ومتنوعة من البرامج والأنشطة والفعاليات الهادفة والمتميزة في المجالات التثقيفية والعلمية والرياضية والترفيهية لإثراء فكر الطلبة بما يتناسب مع مرحلتهم العمرية فضلاً عن تنظيم زيارات ورحلات أسبوعية طوال أيام المعسكر كما أن إدارة الجمعية تسعى إلى اختيار برنامج الفعاليات بدقة ومنهجية مدروسة عبر التنوع فيها وتنظيم نشاطات ميدانية.



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس