أخبار الجمعية

وفد جمعية الامارات ينقل تعازي ومواساة لأسر الشهداء


قام وفد من جمعية الامارات للتنمية الاجتماعية بزيارة ميدانية لتقديم واجب العزاء إلى أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن خلال مشاركتهم مع قوات التحالف العربي لنصرة اليمن ودعم الشرعية فيها والتحدث مع أمهات الشهداء وزوجاتهم وأبنائهم وأفراد أسرهم ومواساتهم .

أكد خلف سالم عنبر مدير عام جمعية الامارات للتنمية الاجتماعية  أن الشهداء هم أبناء زايد الذين لبوا نداء الوطن وهم رمز الشجاعة ولن تغيب تضحيتهم عن الذاكرة الوطنية إذ سيخطها التاريخ بمداد الفخر والاعتزاز فقد أدوا الواجب الأخوي والعربي والإنساني وسيشهد لهم الجميع بذلك كما ستبقى الإمارات شامخة بقيادة حكامها وعزيمة أبنائها الشجعان.

وأشاد بدور القيادة الرشيدة في الوقوف إلى جانب أسر الشهداء من خلال الزيارات الميدانية التي قام بها أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وأولياء العهود حفظهم الله وكلماتهم التي كان لها عميق الأثر على نفوس ذويهم.

وعبر أفراد أسر الشهداءللوفد النسائي من جمعية الامارات عن شكرهم وتقديرهم وامتناهم للقيادة الرشيدة وعن اعتزازهم وفخرهم بوطنهم، وقالت: أمهات وزوجات الشهداء «لن ننسى الموقف الكبير الذي وقف فيه القادة والشعب معنا حين مواساتنا فما قدمته القيادة من رعاية واهتمام كان سندنا في محنتنا.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس