أخبار الجمعية

القاء التعريفي الأول لجائزة التميز الاجتماعي


عقدت جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية لقاءها التعريفي بجائزة التميز الإجتماعي في دورتها الأولى بقيادة خبير التميز  أ/محمد فهمي وذلك بمقر الجمعية بمنطقة الظيت برأس الخيمة مؤخرا .


وقد استهدف اللقاء جميع فئات المجتمع المؤسسي والمحلي وجمعيات النفع العام والجمعيات الخيرية .

وتم خلال اللقاء تناول عدة محاوربتسليط الضوء على فلسفة وثقافة التميز والوعي الكامل بالقدرات المحورية ومصادر القوة التنافسية للمنظمات , ومدى اهتمام الجمعية بها رغبة منها في تكريم المتميزين في جميع إمارات الدولة  تثمينا لجهودهم وتقديرا لأدائهم الإبداعي , وتضمَّن اللقاء كذلك، تفسير معايير الجائزة لجميع الفئات.

وقد تناول خبير التميز  معوقات ومثبطات التميز ودورها في اختلاط الرؤى على القياديين والتقليل من ملاحظة المتغيرات .


وقد تمت مناقشة المسار التدفقي لخطوات الترشيح  وخطوات تعبئة إستمارات المشاركة وتفسيرها وتبسيطها لاجتياز مراحل المنافسات حتى التأهل لمرحلة التنافس على جميع المستويات وجميع الفئات .


كماتم استعراض الفئات التي تستهدفها جائزة التميز الاجتماعي في دورتها الأولى  , ومن منطلق الرعاية والاهتمام التي أولتها الجمعية لجميع الفئات ولإتاحت الفرصة لهم  للمشاركة في الجائزة.


وتخلل اللقاء شرح مبسط لشروط الإلتحاق بالجائزة والمجالات التي تندرج تحتها كل فئة من الفئات , وقد أظهرالحضور التجاوب من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات حول الجائزة  , وشرح محتويات الجائزة والمواصفات الفنية (الشكلية) لملفات التقديم وطريقة ترتيبه ,كما تم التأكيد على الحاضرين بملاحظةالجدول الزمني لمراحل الجائزة وأهم المواعيد , وتفادي الأخطاء التي قد تتكرر.



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس