أخبار الجمعية

اجتماع مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية الثامن لعام 2015


أكد أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية على أهمية رفد المجتمع بالمبادرات النوعية والأنشطة المجتمعية الهادفة لاستقطاب أكبر قدر من الطاقات الشبابية والأجيال الناشئة وكافة أفراد المجتمع، دعما لتنمية مستوى تفاعلهم وتواصلهم بشكل اكبر بما يعزز خطط النماء والتقدم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثامن لعام 2015 لمجلس الإدارة والذي عقد بمقر الجمعية في منطقة الظيت برأس الخيمة أمس السبت الموافق 12/ ديسمبر/ 2015، برئاسة سعادة الدكتور محمد عبداللطيف خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الاجتماع في أجندة أعماله خطة برامج وأنشطة الجمعية لشهر ديسمبر لعام 2015 وآلية التنظيم لها. واستعراض أهم الانجازات والنجاحات خلال الفترة الماضية وبناءً عليها جاءت التوصيات بأهمية مواصلة الجهود في تقديم البرامج والمبادرات المجتمعية الهادفة لتحقيق التميز.

إلى جانب تم مناقشة وإعتماد خطة برامج وأنشطة الجمعية لعام 2016 والتي أحتوت على برامج وخدمات اجتماعية وتربوية وثقافية منوعة لكافة شرائح المجتمع كما تضمنت الأجندة على العديد من الحملات التوعوية لأفراد المجتمع والتي تهدف لزيادة الوعي والمعرفة  وملتقيات نسائية وإقامة معرض للاسر المبتكرة واستحداث برامج نوعية منها مبادرة "مرصد " بهدف رصد الظواهر الشبابية وبرنامج في داخلي قائد ، ومختبر الشباب الذكي والعديد من البرامج الرياضية التي تستهدف فئات وشرائح منوعة من أفراد المجتمع فئة ذوي الإحتياجات الخاصة ، السيدات والشباب .

كما تهدف خطة الجمعية لعام 2016 ورؤيتها بضرورة عقد إتفاقيات وشراكات إستراتيجية مع المؤسسات المحلية والحكومية في دولة الإمارات لتبادل الخبرات والمعرفة .

وأيضاً استعرض السيد عبدالله سعيد الطنيجي/ الأمين العام لجمعية الرحمة للأعمال الخيرية وعضو مجلس الادارة، التقرير  الإداري والمالي للرحمة ومناقشة فعاليات واجندة الرحمة لعام 2016  واحتوت الاجندة على مبادرات وحملات إنسانية وثقافية منوعه وتعد الرحمة أحد وحدات جمعية الامارات التي تعنى بالمشاريع الخيرية .



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس