أخبار الجمعية

برنامج 10 في 10 على مسرح القرية التراثية في عوافي


ضمن فعاليات الدورة الثالثة عشر لمهرجان عوافي في رأس الخيمه، أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برنامجها السنوي "10 في 10 للثقافة والآداب والفنون" على مسرح القرية التراثية في منطقة عوافي برأس الخيمه.

وقال خلف سالم بن عنبر- مدير عام جمعية الإمارات، أن مشاركة الجمعية للعام الخامس على التوالي يعكس مدى التزامها الوطني اتجاه المجتمع وأفراده بتنظيم أنشطة وبرامج ثقافية وفنية وأدبية متنوعة تعزز القيم الإجتماعية والوطنية لدى الشباب وكافة شرائح المجتمع.

وأضاف بأن المشاركةلهذا العام تختلف عن الأعوام الماضية حيث تضمنت الكثير من العروض الثقافية والفلكلورية، ومسرحية اجتماعية هادفة ولقاءات فنية مع شعراء وفنانين، ومسابقات تراثية تهدف إلى احياء التراث الإماراتي الأصيل وتعريف الأجيال بمصطلحات آبائهم وأجدادهم وأهمية المحافظة عليها. وذكر بأن البرنامج استهل فعالياته بعرض ألعاب الخفه والخدع البصرية للمحترف العالمي معين البستكي حيث تفاعل الجمهور مع عرضه الذي أدهش الجميع بموهبته وحركاته المُتقنه.

ومن جانبه وجّـه خلف بن عنبر دعوة لجميع أفراد المجتمع لحضور فعاليات الجمعية ، على مسرح القرية التراثية في عوافي والمشاركة في السحوبات اليومية على الجوائز القيّمة بمجموع 100 جائزة، يتم السحب على 10 جوائز في نهاية كل فعالية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى التي ستمنح للفائز في ختام مهرجان عوافي.



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس