أخبار الجمعية

ورشة عمل صناعة الطموح بجميعة الإمارات


نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ورشة عمل بعنوان «صناعة الطموح» في مقر الجمعية بمنطقة الظيت برأس الخيمة  ، إسهاماً من الجمعية  في توجية قدرات وإمكانيات الفرد نحو الأهداف التي يصبو إليها والمساهمة في رفع كفاءة وفاعلية الفرد وصولاً للتميز ، قدمها  أ. عمار المعيني مدرب محترف في التحفيز الذاتي والطاقة الإيجابية وبحضور عدد كبير من موظفي الدوائر المحلية والحكومية  .

وكانت الورشة قيمة بمحتواها و حصيلتها المعلوماتية و ممتعة في الوقت ذاته قدم فيها المدرب أهم المفاتيح التي يحتاجها الفرد لتحقيق نجاحاتة بما سيوفر له دفعة معنوية قوية ستساهم في صعوده إلى القمة التي يود الوصول إليها كما شجع الحضور في حماس لوضع أولى خطوات تحقيق الاحلام.

كما أجاد المدرب في انتقاء طرق العرض المثيرة من عرض و تطبيق و صور و فيديوات و قوانين حياتية فإن أول ما ابتدأ به المدرب هو توجيه سؤال للجمهور عن معنى الطموح ؟ ثم تطرق إلى التأملات الكونية و تأثيرها الداخلي للنفس و ذلك ﻷهمية علاقة النفس مع محتوى العالم .

وقد ذكر كذلك ضرورة تغيير النفس أولاً فبتغيير النفس البشرية إلى الأفضل يرتقي المجتمع للأفضل و قد ذكر مدربنا أن النفس لا تتغير إلا بدوافع عديدة و لحرصه هذا ذكر الدوافع المهمة للتغيير النفس البشرية إلى نفس طموحة  وبث في الحضور طاقة إيجابية من منظور علمي كما إهتم بتحفيز الحضور ذاتيا ً واختتم المدرب الورشة بعرض فيديو عن أهمية الطموح و التخطيط للأهداف .

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس