أخبار الجمعية

تكريم الفائزين بجائزة التميز الاجتماعي في رأس الخيمة


كرّم الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أمس، الفائزين بجائزة التميز الاجتماعي في دورتها الأولى..

كرّم الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أمس، الفائزين بجائزة التميز الاجتماعي في دورتها الأولى، والتي تهدف لإبراز دور المؤسسات والأفراد الذين يسهمون بمشاريع ذات مردود اجتماعي، واستقطاب الخبرات، وتبادل التجارب في المجالات كافة، لتحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة، كما افتتح الصالة الرياضية وقاعة التدريب والحاسب الآلي والمكتبة، بمقر الجمعية في منطقة الظيت، بهدف تقديم أفضل الخدمات للشباب وكبار السن.


وأوضح الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أن افتتاح المنشآت الجديدة تأتي ضمن أهداف الجمعية لاحتواء كافة شرائح المجتمع من كبار السن والشباب، واستغلال أوقات فراغهم في مشاريع علمية ورياضية.

وقال خلف سالم بن عنبر مدير عام الجمعية إن دولة الإمارات دائماً لها السبق في عدد كبير من الإنجازات المرموقة على مستويات ومجالات عدة.

وأكد خلف بن عنبر مدير الجمعية أن دولة الإمارات دائمة السبق في عدد كبير من الإنجازات المرموقة على مستويات ومجالات عدة حيث تسعى القيادة الحكيمة في الدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الى خلق وتهيئة بيئة للمنافسة والتميز في كل المجالات ومنها المجال الاجتماعي حتى تحقق كل الأهداف التي تضمن للشعب دوام الخير والمستقبل الزاهر، الذي من شأنه ترسيخ عمق الالتزام تجاه الوطن في نفوس أبناء الإمارات والإيمان بضرورة تحقيق التميز في كل المجالات لأن كل من يعمل يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة تتمثل في العمل بروحه وقلبه وعقله للاستمرار في تحقيق النجاح تلو الآخر والإنجاز تلو الإنجاز أسوة بما حققه السلف وما هو متوقع من الخلف.. وهذا ليس طريق صنع الحاضر بل المستقبل أيضا واستشرافه.
وأضاف أن إمارة رأس الخيمة تمضي على خطى التميز بتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وبمتابعة مباشرة من ولي عهده سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي اللذين جعلا التميز نصب أعينهما، واتخاذ طريق النجاح مسلكاً لا محيد عنه



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس