أخبار الجمعية

برنامج 10X 10 يثري فعاليات عوافي


قامت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية برنامج 10x10 ، على مسرح القرية التراثية بمنطقة عوافي السياحية والطبيعية، والذي تنظمه للعام السادس على التوالي، في إطار فعاليات الدورة الرابع عشرة من مهرجان عوافي.

وأشار خلف سالم عنبر مدير عام الجمعية  إلى أن إطلاق البرنامج ضمن فعاليات مهرجان عوافي يأتي في إطار حرص الجمعية على توعية الشباب بالمخاطر والآثار السلبية لبعض السلوكيات والممارسات الخاطئة، وإثراء الجانب الثقافي والاجتماعي لجمهور المهرجان، من شرائح المجتمع كافة.  

وأكد خلف سالم أن جمعية الإمارات تسعى من خلال مشاركتها في المهرجان وتنظيم البرنامج للعام السادس على التوالي إلى تعزيز دورها الاجتماعي وتوسيع رقعة مشاركاتها الوطنية، تحقيقا لأهداف الجمعية، المتمثلة في تقوية النسيج الوطني والاجتماعي، والمساهمة في التثقيف والتوعية الاجتماعية، وتأصيل القيم الوطنية لدى الشباب ومختلف شرائح المجتمع، القائمة على الانتماء الصادق للوطن والولاء لقيادته الرشيدة.

ولفتت عزة الحبسي، مدير الوحدة الاعلامية في الجمعية ، إلى أن الجمعية تحرص على تنظيم برنامج 10x10  لترسيخ رسالتها الرامية إلى تعزيز العمل الاجتماعي، من خلال برامج وخدمات اجتماعية وتربوية وثقافية منوعة، موجهة لكافة شرائح المجتمع مع التركيز على فئة الشباب بالتعاون والشراكة مع مختلف الجهات المعنية.

وأوضحت الحبسي أن بأن المشاركة لهذا العام تختلف عن الأعوام الماضية حيث تضمنت الكثير من العروض الثقافية والفلكلورية، ومسرحية اجتماعية هادفة ولقاءات فنية مع شعراء وفنانين، ومسابقات تراثية تهدف إلى احياء التراث الإماراتي الأصيل وتعريف الأجيال بمصطلحات آبائهم وأجدادهم وأهمية المحافظة عليها وفي الختام أوبريت في حب الوطن. وذكر ت بأن البرنامج استهل فعالياته بمسابقة ثقافية على مسرح القرية التراثية كما قدم عرض فلكلوري للجالية الأردنية والجالية الهندية كما قدمت الجمعية مسابقة من سيربح الآيفون.

وفي تاريخ 29/12/2016 ستنظم الجمعية عرض للفنون القتالية لرياضة التايكوندو ومسرحية ترفيهية يوم الجمعة الموافق 30/12/2016 بعنوان "الحكواتي" وفي يوم السبت الموافق 31/12/2016 عرض فلكلوري للجالية العمانية.

ومن جانبه وجّـه خلف بن عنبر دعوة لجميع أفراد المجتمع لحضور فعاليات الجمعية ، على مسرح القرية التراثية في عوافي والمشاركة في السحوبات اليومية على الجوائز القيّمة بمجموع 100 جائزة، يتم السحب على 10 جوائز في نهاية كل فعالية.



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس