أخبار الجمعية

جمعية الإصلاح تكرم المساهمين في إنجاح برنامج 10 في 10


نظمت  جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية براس الخيمة حفلا لتكريم المساهمين معها في برنامج 10 في 10 والذي أقيم بالتزامن مع مهرجان عوافي لعام 2011.

وقام السيد علي الخنبولي مدير عام جمعية الإصلاح والسيد عبد الله الصغير والسيد / السعيد الهدية والاستاذة أمل جوهر أعضاء مجلس إدارة الجمعية بالإضافة إلى السيد خلف عضو مجلس الإدارة عنبر نائب مدير عام الجمعية بتكريم كل من ساهم في إنجاح البرنامج من منظمين وإعلاميين بالإضافة تكريم إدارة مهرجان عوافي.

وأوضح الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح أن البرنامج الذي تضمن 10 حملات توعوية قدمها عدد من الخبراء والمختصين في مختلف الجوانب الدينية والوطنية والثقافية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدن في الإمارت كانت تستهدف فئة الشباب وتعزيز القيم الاجتماعية والوطنية فيهم وتوعيتهم بالمخاطر والأثار السلبية لبعض السلوكيات والممارسات الخاطئة ووسائل التعامل معها.

كما وأكد د.محمد أن هذا البرنامج ليس الأخير بل هو بداية لإنطلاقة فعاليات الجمعية التي تستهدف جميع فئات وشرائح المجتمع ، واشار إلى أن الجمعية في صدد إقامة دورة بعنوان " المشاريع الصغيرة" ودورة بعنوان الإدارة المالية للأسرة خلال الشهر الجاري.




+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس