أخبار الجمعية

شروط المشاركة بـ "العرس الجماعي" لـ "جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية"


أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية برأس الخيمه اليوم بالتعاون مع رجل الأعمال فهد الشيراوي، احدى مبادراتها لـ"عام الخير"، والمتمثلة في تنظيم عرس جماعي للمواطنين من أصحاب الدخل المتوسط والمتدني، وأبناء المواطنات وأصحاب المراسيم وأصحاب الهمم، ودعت الجمعية الراغبين بالمشاركة ممن تنطبق عليهم الشروط إلى المبادرة بتسجيل أسمائهم في مقر الجمعية الكائن بمنطقة الظيت الشمالي.

واشترطت الجمعية في التسجيل أن يكون طالب الالتحاق بالعرس الجماعي من ذوي الإمكانات المحدودة ممن لا قدرة له على نفقات الزواج، وألا يتجاوز دخله الشهري 15 ألف درهم، مع إرفاق صورة طبق الأصل من عقد الزواج مصدقة من المحكمة المختصة.

وأعرب الشيراوي عن سعادته بالتعاون والمساهمه في  العرس الجماعي، مؤكداً أنه «من المؤمنين بقوة بضرورة مشاركة رجال الأعمال، والقطاع الخاص والشركات، بالأنشطة الخيرية والمجتمعية، تعبيراً عن تضامنها ومساندتها لجميع شرائح المجتمع، خصوصاً للفئات التي لا تسعفها أوضاعها المالية والمعيشية على تدبير شؤون حياتها في جميع المجالات»، داعياً الأشخاص وأصحاب الأيادي البيضاء إلى تقديم المزيد من الأعمال الخيرية، من أجل منفعة الإنسانية.

من جانبه، أوضح مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية خلف سالم بن عنبر، بأن العرس الجماعي يأتي ضمن مبادرات الجمعية في عام الخير والمتعلقة بالمحور الخاص بالمسؤولية الاجتماعية في مؤسسات النفع العام لتؤدي دورها في خدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية. وأشار بن عنبر إلى أن "موعد الحفل سيكون في نهاية شهر اكتوبر لهذا العام".

وأضاف على أن مشروع العرس الجماعي يعد أحد أهم المبادرات المجتمعية، الرامية إلى دعم الشباب وتخفيف الأعباء عليهم والمساهمه في استقرارهم. وتأتي الأعراس الجماعية استكمالاً لمسيرة الخير في ظل القيادة الرشيدة لحكومة الإمارات والتي تهدف إلى الوصول إلى مجتمع متقدم يتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاه بغية ترسيخ روابط الأخوة والتكافل والتعاون في نسيج المجتمع.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس