أخبار الجمعية

ورشة عمل بعنوان «صناعة الطموح» بحضور 85 شخص


 

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ورشة عمل بعنوان «صناعة الطموح» في مقر الجمعية بمنطقة الظيت برأس الخيمة  ، إسهاماً من الجمعية  في توجية قدرات وإمكانيات الفرد نحو الأهداف التي يصبو إليها والمساهمة في رفع كفاءة وفاعلية الفرد وصولاً للتميز ، قدمتها  أ. فاطمة النعيمي مدربه معتمدة في التنمية البشرية وتطوير الذات وبحضور 85 شخص من موظفي الدوائر المحلية والحكومية  .

وكانت الورشة قيمة بمحتواها و حصيلتها المعلوماتية و ممتعة في الوقت ذاته قدمت فيها المدربه أهم المفاتيح الأساسية التي يحتاجها الفرد لتحقيق نجاحاتة والتي تقودة إلى معرفة دورة في صناعة الطموح كما شجعت الحضور في حماس لوضع أولى خطوات تحقيق الاحلام.

كما تطرقت المحاضرة إلى أولى النقاط وهي كتابة الطموحات التي يريد أن يصل إليها الفرد ويرسخها في داخلة من خلال قراءتها يومياً ومراجعتها ،وكذلك النقطة الأساسية الثانية وهي تغيير الأفكار والمعتقدات عن الذات وإمكانيتها والرسائل السلبية والأفكار الهدامة من حولة كما بينت المحاضرة أن تغيير الافكار له دور أساسي في تغيير قرارات الفرد وبالتالي تغيير سلوكياتة ويصبح ينظر إلى الأمور من منظور مختلف تماماً يحاول أن يطوع كل ماحوله ليبني به سلماً يصل به إلى صروح الطموحات العالية.

كما تناولت المحاضرة أهمية وضرورة قراءة والاطلاع على تجارب الكثير من الأشخاص الذين حققوا طموحات عالية جاعلين من ذلك أسوتهم .

كما أجادت المدربه في انتقاء طرق العرض المثيرة من عرض و تطبيق و صور و فيديوات وتدريبات و قوانين حياتية واختتمت المدربه الورشة بعرض فيديو عن أهمية الطموح و التخطيط للأهداف .

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس