أخبار الجمعية

250 طالب وطالبة يشارك في « صيفك على كيفك »


250 طالباً وطالبة يشاركون في المعسكر الصيفي السادس  "صيفك على كيفك " الذي أطلقته جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة ويستمر حتى 24 من أغسطس الجاري، بمقر الجمعية وهو مخصص للطلبة من السن 8 ولغاية 13 سنة.

وقال خلف سالم عنبر مدير عام الجمعية إن الجمعية تولي المعسكر الصيفي أهمية كبرى نظراً لأنه يسهم في استثمار أوقات التلاميذ خلال العطلة الصيفية وملء أوقات فراغهم في أمور مفيدة، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في تنمية قدراتهم ومواهبهم.

ويتضمن المعسكر الصيفي العديد من الأنشطة الهادفة من برامج رياضية وبرامج ثقافية وترفيهية والعديد من الأنشطة والرحلات كما يضم برنامج المعسكر العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والصحية ينفذها مختصون من جهات ومؤسسات مختلفة كورشة صناعة الروبوتات وورشة تعلم القراءة بأسلوب رائع ومحاضرات عن العادات والتقاليد والسنع، إضافة إلى ورش عن الابتكار والعمل التطوعي وألعاب تركيب وذكاء ومسابقات ورحلات تعليمية وترفيهية.

كما أهتمت الجمعية بالأطفال من المناطق الشمالية لإمارة رأس الخيمة بتنظيم برنامج الرمس الصيفي "هالصيف غير " في فرع الجمعية بمنطقة الرمس وسيحفل بباقة متنوعة وغنية من الفعاليات المتميزة والبرامج التثقيفية والعلمية والرياضية والترفيهية بما يثري فكر الطلبة من المراحل الدراسية المختلفة وبما يناسب مختلف الأعمار إلى جانب رحلات أسبوعية.

.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس