مذكرة تفاهم و شراكة بين جمعية الإمارات وهيئة الحكومة الإلكترونية

في إطار سعي المؤسسات الحكومية والاجتماعية نحو تعزيز علاقتها وتواصلها بما يحقق رؤية القيادة الرشيدة واستراتيجية حكومة رأس الخيمة في توفير الخدمات الحكومية والاجتماعية بشكل فعال وبكفاءة عالية وتحقيقاً للمحور الاستراتيجي الخاص بالتنمية الاجتماعية والثقافية وقعت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم مع هيئة الحكومة الإلكترونية تهدف إلى إقامة جسور تعاون مشترك بين الطرفين من خلال تبادل الخبرات وتحقيق استراتيجية مشتركة.

نصت المذكرة على تقديم هيئة الحكومة الإلكترونية على خدمات استشارية فيما يتعلق بتصميم وتطوير الأنظمة الإلكترونية والمشاركة في الفعاليات الرسمية والغير الرسمية للجمعية والمشاركة في أنشطة الجمعية الرياضية المجتمعية فيما تقدم الجمعية للهيئة الدورات وورش العمل لموظفي الهيئة بالإضافة تمكين الهيئة من استخدام مرافق الجمعية المختلفة وإتاحة الفرصة للهيئة في المشاركة في دورة الفرجان الرياضية .
وقع من جانب جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية سعادة خلف سالم بن عنبر مدير عام الجمعية ومن جانب هيئة الحكومة الإلكترونية سعادة المهندس أحمد سعيد الصياح النعيمي مدير عام هيئة الحكومة الإلكترونية.

 

تسعى الجمعية من خلال عقدها للشراكات المؤسسية والمجتمعية إلى ضمان تبادل المعرفه المؤسسية والتوافق الثقافي المؤسسي مع الشركاء على كافة المستويات. وتعزيز مجالات التعاون فيما بينها بما يحقق المنفعه المتبادله وتقديم القيمة المضافة لجميع الأطراف.