أخبار الجمعية

دورة حول فن التصوير الاحترافي


نظّمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، دورة تدريبية بعنوان «فن التصوير الاحترافي»، نفذها الزميل تامر إبراهيم عسل، في مقر الجمعية بالإمارة، وتهدف الدورة التي استمرت على مدار يومين إلى رفع كفاءة المشاركين وتوسيع مدارك التصوير لديهم وإتاحة الفرصة لهم للتعرف إلى أهم المعلومات المتعلقة بالتصوير.
ومن أهم المهارات التي تم اكتسابها من الدورة التدريبية، أساسيات التصوير الفوتوغرافي وأنواعه، فهم معدات التصوير، فهم واستيعاب عناصر «مقدار الضوء» و«وقت التعرض للضوء» المطلوب للتصوير، وكيفية الاستفادة من ذلك باعتباره أداة إبداعية، وتم من خلالها اكتساب الخبرة لبناء لقطة من الطبيعة الصامتة، والقدرة على فهم ومعرفة كيفية تفكيك وتحليل الصورة. وكذلك تحفيز المشتركين إلى كيفية الاستفادة من جماليات الأماكن المحيطة بنا، للخروج بصور احترافية عالية وذات قيمه فنية.
وقالت عذرا النقبي رئيسة قسم الإعلام والاتصال المؤسسي بالجمعية، إن هذه النوعية من الدورات تأتي إيماناً من الجمعية بأهمية تشجيع المواهب الواعدة في مجال التصوير ودعم مسيرتهم نحو مزيد من التميز والإبداع، وذلك من خلال إتاحة الفرص النوعية لمشاركتهم في هذه البرامج التدريبية التي ينفذها مدربون متخصصون وأصحاب قدرات ومهارات عالية.

 

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس