أخبار الجمعية

خلف بن عنبر: شعار البطولة يعزز الانتماء للوطن الغالي


تتواصل مساء اليوم مباريات بطولة الفرجان الرمضانية لسداسيات كرة القدم في نسختها السابعة التي تقام تحت شعار «الإمارات انتماء وعطاء»
بمشاركة 16 فريقاً في 4 مجموعات وذلك بمباراتين في الصالة الرياضية المغطاة بمنطقة رأس الخيمة التعليمية،
حيث يواجه مستشفى خليفة التخصصي فريق الشعب للعقارات ثم عائلة غلام وشو ستور.

وانطلقت البطولة أمس الأول وسط أجواء مثيرة وقوية، حيث شهدت فوز مقهى مراكش على البرق 3-1 والمهندس للحدائق على دائرة المحاكم 7-1.
وحازت صافرة الحكم محمد سالم يوسف على التقدير الجيد من مسؤولي الفرق المشاركة في مباريات اليوم الأول التي شهدت تقديم جوائز عينية للجماهير، بينما تألق المعلق سالم الحبشي في وصف المباريات.
وحرص أعضاء مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية والمدرب الوطني عيد باروت واللاعب السابق سالم الخابوري وخالد النقبي مسؤول اللجنة الإعلامية والثقافية في نادي الإمارات الثقافي الرياضي وعدد من الشخصيات على متابعة مباريات اليوم الأول.

وأكد خلف سالم إسماعيل بن عنبر، نائب رئيس مجلس الإدارة، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أن الهدف من البطولة ليس مجرد المنافسة فقط على الفوز بالمراكز الأولى لأن الغاية منها تعزيز روح الانتماء للوطن الغالي والوفاء للقيادة الرشيدة من خلال تفعيل شعارها«الإمارات انتماء وعطاء» انطلاقاً من القيم الإنسانية والمبادئ الرائعة التي مثلت الأساس الذي نستمد منه الروح العالية لخدمة الوطن وعكس الصورة المشرفة عن دوره الحضاري والإنساني.

وأضاف: «البطولة تخطت حدود إمارة رأس الخيمة إلى بقية المدن الأخرى في الدولة بفضل الجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجان المنظمة والمشاركة الإيجابية من الفرق الرياضية المختلفة لعكس القيم الرياضية وتأكيد روح الرياضة في دعم المحبة والعلاقات الإيجابية بين الشرائح المختلفة في المجتمع، إلى جانب التأثير الإيجابي لاسم الدورة وهو الفرجان والمرتبط بالموروثات الشعبية الخالدة في العقول والقلوب انطلاقاً من مآثر المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في الاستفادة من الماضي لمواكبة الحاضر واستشراف المستقبل».

وأشار خلف بن عنبر إلى أن مباريات البطولة فرصة مثالية أمام أندية إمارة رأس الخيمة لاكتشاف المواهب الشابة في الفرق المشاركة ودعم صفوفها بالعناصر التي تمثل الإضافة الجيدة والإيجابية في الموسم الجديد في ظل المستوى الفني المتطور لكل الفرق المشاركة بالرغبة العالية في إظهار أفضل ما لديها من الإمكانات الفنية الجيدة للاعبين.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس