أخبار الجمعية

مباراتان في «رمضانية الفرجان» الليلة


تتواصل مساء اليوم مباريات بطولة الفرجان الرمضانية لسداسيات كرة القدم برأس الخيمة، في نسختها السابعة تحت شعار «الإمارات انتماء وعطاء»، بإقامة مباراتين بين مركز شباب الغيل والبركان، ثم الجوكر والريادة للعقارات، ضمن دائرة الصراع للمنافسة على بلوغ الدور الثاني للبطولة. وشهدت الجولة الماضية أول من أمس، فوز «ولفز بابكرز للدراجات» على النادي الأردني 2-1 و«كرم البلوشي للنقليات» على «التراس جونن»، و«الريادة للعقارات» على «البركان» 7-1.

وأكد خلف سالم إسماعيل بن عنبر، نائب رئيس مجلس الإدارة، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أن المستوى الفني المتطور للبطولة، يؤكد القيمة الكبيرة للفرق المشاركة في النسخة السابعة انطلاقاً من الرغبة القوية في بلوغ الأدوار النهائية والمنافسة على اللقب.

موضحاً أن الجهود الكبيرة من القائمين على أمر التنظيم والتعاون الإيجابي من مسؤولي الفرق المشاركة كان من المعطيات المهمة التي قادتنا إلى هذه المرحلة المهمة من النجاح الجيد في التنظيم وتهيئة الأجواء أمام النجاح الذي يمكن أن يتحقق في ظل الاهتمام الكبيــر مــن الفعاليات الرياضية المختلفــة بمتابعــة مباريات البطولــة.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس