أخبار الجمعية

91 فرد وفرق السعادة من الجهات الحكومية في « نبض إيجابي »


نظمت  جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مؤسسة دوبامين يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018 ، ورشة عمل  بعنوان « نبض إيجابي »، قدمتها أ. موزة علي الهاملي المدير التنفيذي للسعادة والإيجابية، تهدف المحاضرة إلى التعرف على الخطوات العشر نحو سلوك أكثر إيجابية والوصايا السبع للتفكير الإيجابي.

كما حظيت المحاضرة بتفاعل كبير من قبل الحضور بحضور 91 فرد وفرق السعادة من الجهات الحكومية المختلفة في الإمارة.

واستعرضت المحاضرة التي تحدثت فيها  إن الطاقة الإيجابية تمثل فكراً ومنهجاً يجب على الشخص الاستفادة منهما في تحقيق النجاح والتميز في العمل وكما  أعدت الأستاذة سلسلة من التدريبات الممتعة والمبتكرة لتشجيع المتدربين على "نعم أستطيع" ومسح كلمة "مستحيل وغير ممكن" .

 

وأشادت الأستاذة موزه على الهاملي  المدير التنفيذي للسعادة والإيجابية  بمستوى إقبال الجمهور من مختلف الإمارات للمشاركة في الورشة وتفاعلهم مع التدريبات،  مثمنة الحرص الكبير  لجمعية الإمارات لإنجاح هذه الورشة.

 

وفي ختام الورشة فتح باب الحوار بين المحاضرة والمشاركين تم خلالها الإجابة عن الأسئلة التي طرحت وركزت في مجملها حول الإيجابية وطرق الوصول إليها ومدى أهميتها في حياة الأفراد حين قام سعادة خلف سالم بن عنبر نائب رئيس ومدير عام جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية بتكريم الهاملي وقدم لها درعا تذكاريا لجهودها المبذولة في الورشة وانعكاس ذلك على الحضور بشكل إيجابي.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس