أخبار الجمعية

محاضرة تعزز الوعي بأهمية الثقافة الأمنية


نظمت جمعية الامارات للتنمية الاجتماعية  محاضرة الأمن ثقافة وطنية، قدمها ضرار بالهول الفلاسي صباح أمس  في مقر مسرح الجمعية، وشهدها عدد كبير من الحضور أغلبهم من طلبة المدارس. 

 

وأوضح الفلاسي أهمية رفع الحس الأمني ومسؤولية التوعية الأمنية لجميع أفراد المجتمع، بأهمية وعي الأسرة نواة المجتمع بضرورة خلق التلاحم الأسري ومتابعة الأبناء، لنضمن خلو الأسر من الانحرافات السلوكية والفكرية، مشيرًا الى أن التكنولوجيا والألعاب الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ممكن أن تكون وسائل لانحراف البعض، وتحول سلوكه للعدوانية، مما يصعب معالجته ان وصل الحد الى الإدمان، والذي يظهر نتائجه في السلوكيات والظواهر الاجتماعية التي نشهدها في المجتمع. 

 

وأكد الفلاسي أن الجهات الأمنية  تلعب دور كبير في استقرار الأمن وعلينا أن نعي تلك الجهود ونحافظ عليها من خلال المحافظة على أبنائنا ومتابعتهم، حتى يسود الأمن الذي تتمتع به الدولة.

وأكدت عذرا النقبي مسؤولة العلاقات العامة في جمعية التنمية الاجتماعية، أن الجمعية تنظم عدة دورات اجتماعية وثقافية لتعزز أهمية رفع الوعي بأهمية المشاركة في رفع الثقافة الأمنية لدى أفراد المجتمع، وخاصة للفئة المستهدفة كالطلبة وأولياء الأمور، مشيدة بدور مؤسسة وطني الامارات المتفاعلة والنشيطة في تحقيق هذا الهدف، وضرورة تعاون مؤسسات النفع العام للمشاركة في جعل مجتمعنا سعيد وآمن على الدوام.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس