أخبار الجمعية

73 مشارك في محاضرة المسؤولية المجتمعية، سعادة


نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية  محاضرة بعنوان «المسؤولية المجتمعية، سعادة »، قدمتها أ. سلوى آل رحمة رئيس مبادرة سفراء الإيجابية،وبحضور 73 مشارك والتي أقيمت في مقر الجمعية بمنطقة الظيت برأس الخيمة . .

هدفت المحاضرة إلى ترسيخ مفهوم السعادة والإيجابية من منظور المسؤولية المجتمعية، باعتبار أن السعادة هي أحد أهم مخرجات المسؤولية المجتمعية. والتي تأتي من حرص الجمعية على ترسيخ ثقافة السعادة والايجابية كأسلوب حياة لأفراد المجتمع، بما يتناسب مع طموحات مجتمع دولة الإمارات وتطلعاته وعاداته وثقافته.

تطرقت أ. سلوى أن السعاة هي منهج حياة وليست هدف بحد ذاته. منهج نعيشه به ونلتزم بمخرجاته وله مؤشرات أداء وأدوات قياس. كما اشارت الى أن السعادة لا تأتي من الخارج بل تنبع من الداخل بما يحمله الانسان من أصل وأصالة وقيم ايجابية رفيعة هي جزء اساسي من هويته الوطنية وعلاقته بمحيطه الحيوي.

وحثت فيها الحضور على  تعزيز قيمهم بالعمل الإنساني والخيري والتطوعي وتطوير برامج ومشاريع تطوعية والمشاركة فيها لما يبثه هذا العمل من سعادة وإيجابية في حياة الفرد.

وفي ختام المحاضرة أقيمت مسابقة "أفضل ممارسة في مجال المسؤولية المجتمعية" التي طرحت وركزت في مجملها حول ما يجلبه القيام بالمسؤولية مجتمعية من سعادة وإيجابية في حياة الفرد. كما تم استعراض تجارب بعض المشاركون المؤثرة في حياتهم .

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس