أخبار الجمعية

ورشة تنظيم وإدارة الفعاليات بجمعية الإمارات


اختتمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية ورشة تنظيم وإدارة الفعاليات" قدمها أ.سعد سليمان – مدرب معتمد في التنمية البشرية ، في مقر  الجمعية بظيت برأس الخيمة والتي هدفت إلى اعطاء المشاركين الفرصة للتعرف على الطرق العملية لتخطيط وإدارة الفعاليات والمؤتمرات بطريقة علمية من خلال خطط مدروسة ومنهجيات علمية حيث يتم التعامل مع كل نشاط وفعالية كمشروع قائم بذاته.

 و قد شارك في هذه الورشة 65 مشارك وكان لحضورهم وتفاعلهم ومداخلاتهم دور كبير في نجاح الورشة  .

 و بين المدرب أن المؤسسات تحتاج دائماً إلي أنشطة وفعاليات حتى تصل إلي الفئات المختلفة مـن جمهورها المستهدف بخدماتها ، هـذه الأنشطة تأخذ شكل فعاليات ومؤتمرات وندوات أو ورش عمل دورات مسابقات وخلافه .

لهذا أصبحت الأحداث الخاصة كالمؤتمرات والمعارض والمهرجانات والاحتفالات سواءً الوطنية أو المؤسسية أو الشخصية تمثل واحدة من أهم الأعمال التي تشغل أنشطة جهات عدة ما بين وزارات ومؤسسات وكيانات مستقلة .

ويرى غالبية المعنيين بتخطيط وتنظيم وإدارة الأحداث الخاصة أن النجاح التنظيمي لتلك الفعاليات يعتمد بصفة اساسية على ما يمكله فريق العمل من معرفة وخبرات متراكمة  و في هذه الورشة نناقش أبعاد التخطيط لعقد الفعاليات والمؤتمرات والمناسبات ، والتحديات التي تواجهها وكيفية مواجهتها ، و تقديم تصور معرفي شامل لمهارات تخطيط وتنظيم وإدارة الفعاليات والمؤتمرات.

تخلل الورشة تطبيقات عملية للتخطيط لإدارة المؤتمرات والفعاليات وتجنب المشكلات والمخاطر التي تعيق الأهداف المرسومة لها  .

 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس