أخبار الجمعية

شمسة آل مكتوم تتوج الفائزات ببطولة رأس الخيمة للرماية


توجت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضوة مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئيسة لجنة المنتخبات الفائزات في بطولة الرماية للسيدات - الدورة الثانية - لعام 2018 التي احتضنها نادي ضباط شرطة رأس الخيمة.

حضر التتويج العميد غانم أحمد غانم مدير إدارة العمليات الشرطية في شرطة رأس الخيمة وخلف سالم بن عنبر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية التي نظم بالبطولة بالتعاون مع قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة ومعهد تدريب الشرطة لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 120 سيدة يمثلن العنصر النسائي في عدد من القيادات الشرطية ومختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية بالدولة.

وحصلت على المركز الأول المتسابقة فاطمة محمد الغاوي وعلى المركز الثاني ميثاء جمال الزعابي وعلى المركز الثالث منى عيسى إسماعيل.

وأعربت الشيخة شمسة آل مكتوم عن سعادتها بالتواجد في هذا المحفل الكبير الذي يؤكد حرص الجهات المنظمة على دعم مسيرة الحركة الرياضية النسائية في الدولة وتمكين العناصر النسائية من منتسبات الشرطة وغيرهن من خارج المجال الشرطي في مختلف الدوائر والمؤسسات من خلال تحفيزهن وتشجيعهن نحو المشاركة في مثل هذه البطولات المتميزة وابراز مهاراتهن وقدراتهن والشد على أيديهن نحو الارتقاء والصعود بهن إلى المنافسات والبطولات الدولية والعالمية.

من جانبه قال العميد غانم أحمد غانم أن المشاركة الكبيرة في البطولة يؤكد الجهود الكبيرة التي تقوم بها المرأة الاماراتية من أجل دعم الرياضة النسائية في الدولة.. مثمنا جهود المشاركات المتميزة المبذولة في بطولة الرماية للسيدات في نسختها الثانية من خلال العمل على صقل وتطوير مهاراتهن في مجال الرماية.. متمنيا لهن التوفيق والسداد واحراز أفضل النتائج ضمن المنافسات والاستحقاقات القادمة.

من جانبه أكد خلف سالم بن عنبر حرص جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية على المشاركة المجتمعية في مختلف المحافل التي تدعم المرأة.. وقال أن الحضور والمشاركة الكبيرة في هذا المحفل الرياضي النسائي يؤكد أن المرأة أصبحت عنصرا رئيسيا وفاعلا في مختلف الأنشطة والفعاليات والبطولات.

وتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الشيخة شمسة آل مكتوم على حضورها وتشريفها الحفل الختامي كما تقدم بخالص الشكر إلى شرطة رأس الخيمة على استضافة البطولة والشكر للجميع على إنجاح هذه التظاهرة الرياضية المميزة.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس