أخبار الجمعية

دورة" كيف تنشئ علامتك التجارية " بجمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية


نظمت جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية بفرعها بالرمس دورة" كيف تنشئ علامتك التجارية " والتي قدمها الدكتور كريم عبد الغفار و الدكتور عطا قاسم  بحضور 28 مشترك.

والتي هدفت إلى التعريف بالعلامة التجارية و الخطوات الأساسية في تصميم العلامة التجارية و طرق تسويق العلامة التجارية على الشبكة العنكبوتية بدلا من الطرق القديمة .

نوة الدكتور كريم عبدالغفار بأن العلامة التجارية ليست فقط الاسم، الشعار أو الألوان الخاصة بتلك العلامة بل هي أعمق من ذلك، فهي تشمل كل المشاعر والأفكار المرتبطة بتلك الخدمة أو المنتج لخلق تجربة مميزة وخاصة للمستهلك.

كما أكد الدكتور عطا قاسم على الحضور بأن العلامات التجارية الناجحة تكون ذات مصداقية ومغزى، فريدة من نوعها، شاملة، مستديمة و واضحة. تضيف هذه العلامات الناجحة قيمة مضافة لتجربة المستهلك من جميع النواحي وهي علامات يثق بها المستهلك لأنها دوما تفي بوعودها لهم.


وفي ختام الدورة تم تخريج المشاركين في الدورة وإلمامهم بمفهوم العلامات التجارية وموقعها القانوني باعتبارها شكلاً من أشكال الملكية الفكرية، وبيان أنواع العلامات، ومعايير ومتطلبات استعمال العلامات التجارية وطريقة تسجيل العلامات التجارية.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس