أخبار الجمعية

جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعية تحتفل بيوم العلم


احتفلت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة بيوم العلم بمشاركة جمعية الرحمة للأعمال الخيرية ومشاركة عدة مدارس في الإمارة.

و تم رفع علم الدولة في مقر الجمعية بمنطقة الظيت في رأ س الخيمة و بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية سعادة خلف سالم بن عنبر نائب رئيس الجمعية مدير عام جمعية الإمارات و سعادة علي راشد سعيد الخنبولي عضو مجلس الإدارة و سالم حسن النعيمي مدير قسم المشاريع في جمعية الرحمة للأعمال الخيرية و الموظفين .

وقال خلف سالم  إن الجمعية ماضية في ولائها للقيادة الحكيمة لافتا إلى أن رفع العلم يعد واجبا وطنيا على كل مواطن ومؤسسة في الدولة و أهمية التفاعل والاستجابة لمثل هذه الحملات الوطنية التي تعد مناسبة غالية على قلوب جميع أبناء الإمارات.

و أشار إلى أن الجمعية تؤكد أن يوم العلم مناسبة وطنية غالية على قلب كل إماراتي فهو رمز للهوية وعمق الانتماء لبلد الخير الذي بناه الوالد المغفور الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وسار على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأكد أن الهدف من هذه الفعالية ينبع من إيماننا المطلق بمحبة الوطن وتعميقاً لهذه الأهداف والتوجهات وأن المشاركة بهذه الاحتفالية الوطنية الغالية ستكون عرفاناً منا بالجميل للقيادة الرشيدة في ظل الإنجازات القياسية الرائدة التي تحققت في جميع المجالات والميادين لما ليوم العلم من وقع عظيم في قلوبنا.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس