«ماراثون زايد» برأس الخيمة 30 الجاري

كشفت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة عن إطلاق «ماراثون زايد» الرياضي في نسخته الثالثة، والذي يجمع فئات المجتمع على مسافة 4 كيلومترات، خلال الجمعة الموافق 30 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة و30 دقيقة على كورنيش القواسم.

وأكد خلف سالم بن عنبر نائب رئيس مجلس الإدارة مدير عام جمعية الإمارات، أن تنظيم الماراثون يأتي ضمن أهداف الجمعية في تشجيع الفعاليات الرياضية والترويجية لإمارة رأس الخيمة، والتي تعكس النهضة الشاملة التي تشهدها الإمارة في مختلف المجالات وخاصة المجال الرياضي واستضافة الأحداث العالمية الكبرى بفضل دعم قيادتنا الرشيدة.

وأشار، إلى أن التسجيل في الماراثون مجاني لجميع المشتركين من فئات المجتمع عبر منصة الاشتراك قبل بدء السباق، ويحصل الفائزون على جوائز نقدية، تبلغ 7 آلاف درهم للفائز الأول، و5 آلاف درهم للمركز الثاني، و3 آلاف للمركز الثالث، مشيراً إلى أن الماراثون لن يقتصر على السباق وحسب، ولكنه سيكون يوماً إماراتياً خالصاً في حب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه.

وأضاف: تضم الفعاليات الموجهة للأطفال خدمة الرسم على الوجه وتشكيلات البالونات الهوائية لهم، وتقديم الأكلات الشعبية، وتوزيع التيشرتات على المشاركين والهدايا التذكارية.