أخبار الجمعية

تعزيز التعاون بين جمعية الإصلاح في رأس الخيمة والمتطوعين


استقبلت جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية في رأس الخيمة، أمس الأول السبت الموافق 7/7/2012 ، وفدا من المتطوعين والناشطين الوطنيين، في زيارة هدفت إلى تعزيز التواصل بين المؤسسات الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني ومختلف الشرائح الاجتماعية.

حضر فعاليات الاستقبال واللقاء بين الجانبين د. محمد عبد اللطيف، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعلي الخنبولي، عضو مجلس الإدارة مدير عام الجمعية، وعدد من اعضاء مجلس الإدارة. واتفق الجانبان على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في خدمة القضايا الوطنية والاجتماعية.

وقدم مدير عام الجمعية شرحا مفصلا عن دور أقسامها، فيما اطلع الوفد الزائر على فعاليات المعسكر الصيفي الأول، الذي تنظمه الجمعية تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة.

وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بالدور، الذي تقوم به الجمعية في المعسكر الصيفي الأول بمشاركة 200 طالب، من الجنسين، في تنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم وتعزيز معارفهم وملء أوقات فراغهم خلال العطلة الصيفية، لحمايتهم من مخاطر الانحراف وأصدقاء السوء، حيث وفرت الجمعية كل مقومات النجاح للمعسكر.

وأعلنت جمعية الإصلاح في رأس الخيمة، خلال اللقاء، المشاركة في مبادرة "سقيا خليفة" في أبوظبي، التي تقوم على توزيع المياه الباردة والفواكه والعصائر والستر المبردة على العمال في مواقع أعمالهم.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس