احتفلت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة بيوم العلم بمشاركة الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل برأس الخيمة . 

و تم رفع علم الدولة في مقر الجمعية بمدينة صقر بن محمد في رأ س الخيمة و بحضور نائب الرئيس مدير عام الجمعية خلف سالم بن عنبر و النقيب حسن عبدالله العوضي مدير فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل والنقيب راشد ابراهيم بن نصيب النعيمي مدير فرع المرور والدوريات بمركز شرطة المدينة الشامل  و الموظفين . 

وقال خلف سالم  إن الجمعية ماضية في ولائها للقيادة الحكيمة لافتا إلى أن رفع العلم يعد واجبا وطنيا على كل مواطن ومؤسسة في الدولة و أهمية التفاعل والاستجابة لمثل هذه الحملات الوطنية التي تعد مناسبة غالية على قلوب جميع أبناء الإمارات.

و أشار إلى أن الجمعية تؤكد أن يوم العلم مناسبة وطنية غالية على قلب كل إماراتي فهو رمز للهوية وعمق الانتماء لبلد الخير الذي بناه الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وسار على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. 

وأكد أن الهدف من هذه الفعالية ينبع من إيماننا المطلق بمحبة الوطن وتعميقاً لهذه الأهداف والتوجهات وأن المشاركة بهذه الاحتفالية الوطنية الغالية ستكون عرفاناً منا بالجميل للقيادة الرشيدة في ظل الإنجازات القياسية الرائدة التي تحققت في جميع المجالات والميادين لما ليوم العلم من وقع عظيم في قلوبنا.