تحت رعاية وحضور سعادة الدكتور/ محمد عبد اللطيف خليفة آمين عام المجلس التنفيذي برأس الخيمة ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية

اختتمت مساء يوم الجمعة 08 يناير 2021 "بطولة الفرجان الثانية "لطلاب المدارس" لكرة القدم 2020" لطلبة المرحلة الثانوية, المقامة على ملعب جمعية الإمارات بين فريقي (شباب شمل)و(شراع السفينة).

وانطلقت المباراة النهائية بقيادة الحكم المتميز محمد مروان البلوشي وتعليق المعلق الشاب أحمد الرفاعي حيث شهدت المباراة قمة في الحماس والأثارة والندية بين الفريقين استطاع خلالها فريق شباب شمل التفوق في اللقاء والفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد.

وأكد خلف سالم إسماعيل بن عنبر نائب الرئيس ومدير عام جمعية الإمارات أن إطلاق البطولة بنسختها الثانية نابع من حرص إدارة الجمعية على تفعيل النشاط الرياضي لطلاب المدارس وتحقيقا للأهداف المجتمعية الرامية لاستغلال أوقات فراغ الطلاب في أنشطة رياضية.

وتم اختيار اللاعب زياد عبد العزيز صالح من فريق شراع السفينة أفضل لاعب في البطولة واللاعب محمد حسن نصير من شباب شمل أفضل حارس في البطولة, ونال الإداري المتميز السيد/ محمد أحمد الظهوري وحصل فريق مدرسة الشيخ سعود على لقب الفريق المثالي.

ونفذت البطولة خلال إجازة المدارس ابتداءً من الخميس 24 ديسمبر 2020 إلى  يوم الجمعة 08 يناير 2021 على ملعب جمعية الإمارات بمشاركة عدد 16 فريق من مختلف مدارس الدولة, سعياً من الجمعية لتقديم أنشطتها وبرامجها لكافة شرائح المجتمع وصولاً للهدف الاستراتيجي بالارتقاء بالخدمات والبرامج المقدمة لكل من على أرض دولة الإمارات.