أخبار الجمعية

توقيع مذكرة تفاهم مع مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات


وقعت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية و مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات مذكرة تفاهم لتوحيد جهود الطرفين بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين في مجال العمل الإحصائي والدراسات والتدريب، وتوفير فرص التطور المهني من مدربين وإداريين ممن يسعون لتحسين معارفهم وتطوير مهاراتهم وتشجيع الجانب العملي والإحصائي في حياتهم المهنية والاستفادة من الخبرات لدى الطرفان .

ووقع المذكرة في مقر مركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات بإمارة رأس الخيمة سعادة خلف سالم إسماعيل بن عنبر، نائب الرئيس مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية وسعادة نجوى نجيب يعقوب، المدير التنفيذي لمركز رأس الخيمة للإحصاء والدراسات، وحضور عدد من موظفي الطرفان.

وأكد خلف بن عنبر بأن توقيع المذكرة يعكس حرص الجانبين على أهمية تضافر الجهود لتحقيق خطط التنمية الاجتماعية في الإمارة والدولة بشكل عام وكذلك تعزيز علاقات التعاون المؤسسي، وتبادل الخبرات للوصول نحو أفضل أداء في مجال العمل الإحصائي والدراسات والتدريب.

وأشادت سعادة نجوى يعقوب بأهمية هذه الاتفاقية في دعم وتعزيز التعاون بين الطرفين في عدة مجالات لتحقيق أفضل أداء بما يحقق الاهداف الإستراتيجية والمصلحة العامة.

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس