أيورداشيسكو يُتوَّج ببطولة جمعية الإمارات الأولى للشطرنج

أيورداشيسكو يُتوَّج ببطولة جمعية الإمارات الأولى للشطرنج


في إطار حرص جمعية الإمارات للتنمية الإجتماعيه على الإهتمام بالصحة المجتمعية لتعزيز نمط حياة صحي ، والاهتمام بالرياضات الفردية وضرورة تفعيل المسابقات والبطولات الرياضية المجتمعية ، نظمت الجمعية بطولة الشطرنج الأولى في مقرها برأس الخيمة بالتعاون مع نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج وبمشاركة 33 لاعب من مختلف الفئات متماشيةً مع توجيهات الدولة باتخاذ جميع التدابير الاحترازية.

 

وحضر الافتتاح سعادة خلف سالم بن عنبر، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات، و أ. حصة بن شكر مديرة نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج، و أ. انتصار الزعابي وأ. هدى النعيمي أعضاء مجلس إدارة النادي.

 

وقال بن عنبر: إن قرار تنظيم البطولة جاء ضمن الخطوات التي وضعها مجلس إدارة الجمعية لمعاودة النشاط الرياضي والاجتماعي الحضوري الجزئي، ونحن نتطلع بتفاؤل كبير لتوسعة المشاركة بتأن وسلاسة مع التقيد التام بالإجراءات الاحترازية، في التزامنا بالتوجيهات السامية لحكومتنا الرشيدة للمحافظة على صحة وسلامة المجتمع أولوية لا نتنازل عنها.

 

وقالت بن شكر: إن النادي قام بتنفيذ العديد من المبادرات بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين خلال هذه الجائحة ونظم عدداً من البطولات عن بعد أو حضورياً واستمر على نهجه في نشر لعبة الشطرنج.

وتضمنت البطولة 9 جولات بزمن قدره 3 دقائق وثانيتين لكل لاعب. ويجدر بالذكر أن البطولة مصنفة دولياً

وجاء ترتيب الفائزين:استاذ دولي كبير فيوريل أيورداشيكو، كايابا جون، أستاذ دولي علي فرحات، لا جوتين نلمان، سوريش كي، بابالان روكي، وأشرف على تحكيم البطولة رئيس الحكام الحكم الدولي إحسان جواد، والحكم  إيهاب أشرف، والحكم ميسون الصيّاح

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس