أخبار الجمعية

الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي يزور الطالبات المتضررات في الحادث المروري


نقل الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، تحيات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، إلى الطالبات المصابات في حادث "الحافلة المدرسية"، الذي وقع في منطقة الصالحية برأس الخيمة، ، وأسفر عن إصابة 18 طالبة بإصابات تراوحت بين المتوسطة والخفيفة، و3 سائقين بين بليغة وبسيطة .
أكد الشيخ عبد الملك بن كايد، خلال زيارته، للطالبات المصابات، اللواتي مازلن يتلقين العلاج في المستشفى، تمنيات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسمو ولي عهده للطالبات بالشفاء العاجل، مشدداً على اهتمام سموهما بأحوالهن ومتابعة أوضاعهن الصحية وتوجيهاتهما بتقديم أقصى درجات الرعاية الصحية المتاحة والاهتمام بهن، بجانب سائق الشاحنة، حتى شفائهم بالكامل .
كان في استقبال الشيخ عبد الملك بن كايد، عند وصوله للمستشفى، د . عبد الله النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، ود . يوسف الطير، مدير عام مستشفى صقر، وعدد من المسئولين في المستشفى والمنطقة الطبية، الذين رافقوه خلال زيارته التفقدية للطالبات المصابات وسائق الشاحنة، بجانب وفد من إذاعة رأس الخيمة، برئاسة محمد غانم، مدير الإذاعة، ووفد من موظفات جمعية  الإمارات للتنمية الاجتماعية .
واطمأن الشيخ عبد الملك، خلال الزيارة على صحة وسلامة الطالبات وسائق الشاحنة، الذي يتلقى العلاج في العناية المركزة، واطلع على الرعاية الصحية المقدمة لهم .
بدوره، قال عبيد راشد البريكي، مدير فرع مؤسسة مواصلات الإمارات في رأس الخيمة: إن لجنة السلامة في الفرع ستباشر تحقيقاتها في حادث تصادم حافلة المؤسسة، وهي تقل نحو 20 طالبة مدرسة، بسيارة دفع رباعي وشاحنة على أحد طرق الإمارة .
وبين البريكي أن إدارة الفرع منحت سائق الحافلة المدرسية، التي تعرضت لحادث تصادم وهي تنقل طالبات مدرسة الهمهام الثانوية بمنطقة رأس الخيمة التعليمية، إجازة مرضية، نتيجة إصابات ورضوض لحقت به جراء قوة التصادم .



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس