أخبار الجمعية

محمد بن سعود يحضر أمسية شعرية في «حب الوطن»


ولي عهد راس الخيمة / امسية شعرية
رأس الخيمة 24 سبتمبر / وام / شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولى عهد رأس الخيمة مساء أمس الأمسية الشعرية التي أحياها الشاعران علي الخوار ومحمد المر بالعبد ونظمتها جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية برأس الخيمة على خشبة مسرح وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة .
حضر الأمسية معالي الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من المسئولين ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية والشعراء والمثقفون وجمهور غفير من الجنسين .
وقدم الشاعران عددا من القصائد الوطنية تجسدت في حب الوطن وتجديد الولاء إضافة إلى عدد من القصائد الاجتماعية  التي أمتعت وألهبت مشاعر الحضور الذين تفاعلوا معها بالحماس والتصفيق .
 وقال الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي ان انعقاد الأمسية الشرعية يأتي إيذانا بانطلاق عدد من الفعاليات المجتمعية التي ستنفذها جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية خطتها الموزعة محاورها على أربعة أسابيع مجتمعية التى ستكون سنوية وثابتة تنفذ خلال الربع الأخير من العام الجاري بشراكة وتعاون مع مختلف المؤسسات الاتحادية والمحلية في الإمارة موزعة بين التعليمية والصحية والرياضية والوطنية الموجهة إلى مختلف شرائح المجتمع من المواطنين وستكون مجانية حيث ستستهدف محاورها فى كل عام الأبناء والمرأة وكبار السن بشكل يعود بالنفع على كافة أفراد المجتمع عامة والوطن خاصة.
وفي نهاية الأمسية كرم سمو ولي عهد رأس الخيمة الشعراء على الخوار ومحمد بالمر بالعبد وماجد بن سلطان الخاطري وبدوره قدم الشيخ عبدالمللك القاسمي إلى سمو ولى عهد رأس الخيمة هدية تذكارية.



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس