أخبار الجمعية

قصة بطل في جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية


تعانقت الشراكة في حب الوطن بين مدرسة قباء للتعليم الأساسي ح 2 والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة و باستضافة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية عبر مسرح  الجمعية لتعزيز الهوية والولاء والانتماء الوطني وترسيخ القيم الثقافية الأصيلة  استضافت الجمعية اللقاء الحواري حكاية بطل بين أسرة الشهيد طارق الشحي وسعادة العقيد طارق بن سيف الشحي ومشاركة للشاعر أحمد العسم وأدار الحوار المذيع أنور محمد .

أفتتح الحوار بتلاوة القرآن الكريم يليه السلام الوطني وكلمة سعادة العقيد طارق بن سيف الشحي الذي عبر عن فخر دولة الامارات العربية المتحدة بشهيدها الرائد الشهيد طارق الشحي   وعن صفات الشهيد وكرم أخلاقه كما عبر عن حرص أبناء الوطن في حمل راية الخدمة الوطنية للدفاع عن دولة الامارات العربية المتحدة .

وتخلل الحوار بحديث أسرة الشهيد   بكلمات مؤثره عن طارق وكيفية تلقيهم خبر وفاته وعن دور شيوخ و قادة دولة الامارات في التخفيف عليهم مصابهم في وفاة شهيدهم وهذا مانلمسه دائما من وقفه انسانية من قيادتنا الحكيمة .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم طارق محمد بن سيف مدير مكتب سمو قائد عام شرطة رأس الخيمة وأسرة الشهيد طارق الشحي كما تم تكريم الشاعر أحمد العسم والموجهه الأولى للإدارة المدرسية ناعمة الشرهان ومديرة مدرسة قباء عائشة بن تميم والمذيع أنور محمد ومدير عام جمعية الامارات خلف سالم عنبر. 

+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس