أخبار الجمعية

تبادل لنقل المعرفة فى دورته الثانية


أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية  برنامج «تبادل» في دورتها الثانية ضمن رؤية الجمعية الرامية لأداء رسالة مجتمعية هادفة تخدم كافة أفراد وشرائح المجتمع، ولنشر ثقافة التبادل الهادف إلى اكتشاف قدرات ومواهب أفراد المجتمع في كافة المجالات وتطويرها ونقلها لتحقيق قيمة اجتماعية وثقافية مستدامة .

وأوضحت أ. عذرا عبيد النقبي رئيس قسم الاعلام والاتصال المؤسسي  أن البرنامج يقوم على حث أفراد المجتمع على إبراز وتسخير الطاقات والقدرات التي يمتلكونها في كافة المجالات وتداولها ونقلها للآخرين بما يسهم في الوصول إلى مجتمع متميز في الثقافة والتمكين

وأضافت أن برنامج «تبادل» يهدف إلى اكتشاف وحصر قدرات أفراد المجتمع من مختلف المجالات والتخصصات العلمية والفنية والأدبية والمهنية والعمل على تطوير قدرات أفراد المجتمع في كيفية التدريب ونقل المعارف والخبرات، إلى جانب إبراز وتوظيف ونشر قدراتهم وخبراتهم ومعارفهم وتوسيع نطاق تداولها وإعداد قاعدة بيانات بقدرات ومعارف وخبرات أفراد المجتمع وإتاحتها للآخرين ونشر ثقافة التبادل المعرفي وتعزيزها كقيمة اجتماعية رائدة.

وأكد ت أن البرنامج يقدم العديد من الخدمات في مقدمتها الإرشاد في اكتشاف القدرات والإمكانيات وعقد دورات تدريبية في اعداد المدربين وفنون الإلقاء والتقديم وتوفير قاعات التدريب وخدمات التسجيل.



+971 56 793 7671

التواصل عبر الواتساب

(+971) 7 235 1351

رقم هاتف المقر الرئيسي

(+971) 7 266 3637

رقم هاتف فرع الرمس